الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 12:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مالك بيراميدز يهدد بالانسحاب من الدوري المصري وغلق النادي نهائيًا

بيراميدز
بيراميدز

مالك بيراميدز يهدد بالانسحاب من الدوري المصري وغلق النادي نهائيًا.. مالك بيراميدز يهدد بالانسحاب من الدوري المصري وغلق النادي نهائيًا.. هدد سالم الشماسي مالك نادي بيراميدز باتخاذ قرارات حاسمة فيما يخص مواصلة الاستثمار في النادي من عدمه بعد تعرضه للظلم من جانب الاتحاد المصري لكرة القدم ورابطة الأندية المصرية المحترفة وما تصدره من القرارات في حق النادي تؤثر عليه في مشواره نحو المنافسة.

وقال الشماسي في بيان صادر اليوم الجمعة أنه لا يمكن الاستمرار في مثل هذه الظروف غير المناسبة للإبداع أو التقدم في كرة القدم.

وتابع أن إقامة عدد من مباريات نادي بيراميدز في الدوري وتحديدا في الساعة الثانية وخمس وأربعين دقيقة ظهرا حيث تم تحديد حتى الآن 6 مباريات للفريق في هذا التوقيت المستغرب تماما رغم أن الموسم لم يمضي عليه سوى 13 مباراة فقط في حين أن باقي الفرق المتنافسة على اللقب تلعب مباريات في السابعة مساء مما يؤثر على النادي فنيا وتسويقيا.

وأضاف البيان الصادر عن نادي بيراميدز : أن قرار اتحاد الكرة ولجنة الحكام بتعيين الحكم نفسه محمد معروف للمباراة الثالثة على التوالي لإدارة لقاء بيراميدز وفيوتشر في الدوري رغم اعتراض النادي مسبقا على الحكم الأمر الذي تسبب في ضياع 5 نقاط من نادي بيراميدز وسط أخطاء تحكيمية فادحة من ضمنها طرد هاني سعيد في مباراة الدور الثاني من دوري النسخة السابقة دون سبب واضح.

وكشف الشماسي أنه من غير المقبول أن يكون الفريق صاحب مركز الوصافة في النسخة الأخيرة من بطولة الدوري الممتاز يتم اجباره على اللعب في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية رغما عنه وعلى الرغم من أن اللوائح في صفه ومن حقه التواجد في دوري الأبطال إلا إذا كان هناك سببا آخر لا نعرفه في هذا القرار الظالم.