الخميس 18 أبريل 2024 مـ 07:04 صـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

«في كل أسبوع حكاية».. تفاصيل الحلقة الأولى لحكاية «روليت» لـ نجلاء بدر

نجلاء بدر
نجلاء بدر

انطلقت منذ قليل فعاليات الحلقة الأولى من حكاية "روليت" ضمن حكاوي مسلسل "في كل أسبوع حكاية"، والذي يعرض على قناه سي بي سي .

وشهدت الحلقة الأولى قصه حب بين نضال الشافعي الذي يجسد شخصيه محمود وزوجته نجلاء بدر التي تجسد شخصيه شيرين، حيث تصاعدت الأحداث بالحلقة من كونها مثال يجمع بين حب الثنائي الى كونه ذكريات جمعتهما في الماضي في إطار من الدراما الاجتماعية.

 

وظهرت خلال الحلقة نجلاء بدر "شيرين" وهي في حالة انهيار من تعامل الوكيل معها في اللوكيشن كونها تلعب دور فنانة وهو مخرج لعملها الجديد، حيث تتذكر شيرين كل التفاصيل الصعبة بينهما، بجانب تذكرها للحظة إعلان حبه لها في اللوكيشن وتقديم دبله خطوبتهما، وهو الأمر الذي أسعدها كثيرا، وبعدها يتزوجا.

 

تستكمل الأحداث بحالة من الهدوء الشديد بين الزوجين عقب مرور خمسة سنوات من حفل زفافهما، ليطلب منها في عيد زواجهما، أن يتحدثا عن علاقتهما بشكل مختلف، وهو ما يدخل شيرين في حالة استغراب وخوف وترقب.

تنتهي الأحداث بكسر نضال "محمود" لزجاج منزله مخرجا سلاحه الشخصي، وسط تخوف زوجته، مطالبا منها ان يلعبا الروليت الروسية الشهيرة.

يعرض المسلسل في تمام الثامنة مساء على سي بي سي، وإنجي شرف، كارولين عزمي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج معتز حسام .

حكاية "روليت" من بطولة نجلاء بدر ونضال الشافعي، وتناقش مشاكل الطلاق والعلاقات الزوجية، من خلال قصة مخرج السينما "محمود الوكيل" وزوجته الممثلة "شيرين زاهر"، حيث يجبرها على لعب لعبة الروليت الروسية الشهيرة، وهي وضع رصاصة في مسدس وتحريك ساقية المسدس، وكل شخص يضغط على الزناد مرة، وهنا يقرر محمود أن من لم تصبه الرصاصة سوف يتحدث عما يشعر به من مشاكل أو مواقف صعبة تجاه الآخر، فتتصاعد الأحداث بينهما.