الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:51 صـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي

رونالدو
رونالدو

موعد الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.. موعد الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي.. كريستيانو رونالدو، كشفت صحيفة الرياضية السعودية أن كريستيانو رونالدو سيكون جاهزا للمشاركة مع النصر يوم 5 يناير ومن المتوقع وصوله إلى الرياض الإثنين أو الثلاثاء المقبلين، بعد إنهاء الترتيبات كافة.

وتحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الجديد عن انضمامه للنادي السعودي في فترة الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر.

 

وقال كريستيانو رونالدو عبر المركز الاعلامي لنادي النصر السعودي: إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًا

 

وأضاف: وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم سويًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات

أعلن نادي النصر السعودي منذ قليل تعاقده رسميا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر السعودي عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” صورا من تعاقد إدارة الفريق مع رونالدو وكتبت الرياضي الأعظـم عالميًا يوقع رسميًا للعالمي “رونالدو نصراوي”

رونالدو رونالدو

 

وكانت قناة السعودية الإخبارية الرسمية منذ قليل، ذكرت أن نادي النصر تعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى 1 يناير 2025.

 

كريستيانو يتلقى راتبا خرافيا ويمتلك صلاحيات إدارية

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن إدارة النصر حجز موعد الكشف الطبي للاعب قبل التعاقد معه، إضافة إلى حجز إقامة للمهاجم ومستشاريه.

ووفقا للوطن السعودية، سيصبح الدون أكبر نجم في كرة القدم السعودية على أرض الملعب إن تم التعاقد معه، ومن المقرر أن يلعب رونالدو دورًا رئيسيًا خارج الملعب إذا قبل عرض النصر، وسيتم منحه دورًا في تعيين مدير الفريق إذا رغب في ذلك.

انتقال كريستيانو رونالدو النصر السعودي

ومنذ قليل، أفادت شبكة العربية الإخبارية مساء اليوم الجمعة بأن نادي النصر السعودي تعاقد رسميا مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة موسمين.

 

وأكدت أغلب الصحف السعودية نبأ انتقال اللاعب البرتغالي المحترف إلي صفوف نادي النصر السعودي.

ونشرت صحيفة «سبق» السعودية نبأ انتقال كريستيانو رونالدو إلي نادي النصر، فيما أشارت صحيفة «البلاد» السعودية، إلى أن (كريستيانو رونالدو نصراوي حتى عام 2025).

كذلك قالت صحيفة «المدينة» السعودية، إن نادي النصر يخطط لضم اللاعب المحترف سيرجيو راموس أيضا ليكون بجانب رفيقه السابق كريستيانو رونالدو.

 

يذكر أن "الدون" ودع مؤخرا مونديال 2022 مع البرتغال، بالهزيمة أمام المغرب (1-0) في ربع النهائي.