الخميس 25 أبريل 2024 مـ 06:49 مـ 16 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

جماهير النصر تتهافت على شراء قميص كريستيانو رونالدو (فيديو وصور)

رونالدو
رونالدو

نادي النصر السعودي، توافدت جماهير نادي النصر السعودي على متاجر الفريق في المملكة، لطباعة "تيشيرت" النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إعلان التوقيع معه رسميًا.

 

فريق رونالدو الحالي

وأعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسميًّا مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لينضم إلى صفوف الفريق "العالمي" خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، التي ستبدأ يوم الأحد المقبل.

وانتشرت صورًا لجماهير نادي النصر، في متاجر الفريق وهي تقوم بطباعة اسم ورقم رونالدو، وشراء تيشيرت النجم البرتغالي، رغم عدم الإعلان الرسمي من جانب إدارة النصر.

اشترى ٣ تيشيرتات الله يبارك له @AlNassrFC @Cristiano pic.twitter.com/52lOyX8lU7

— معاذ الجندل (@MUATH_ALJANDAL) December 30, 2022

أين يلعب رونالدو حاليا

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انضم إلى النصر السعودي لمدة عامين بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي الشهر الماضي.

 

وأصدر نادي النصر بيانًا رسميًّا قال فيه: "الرياضي الأعظم ينضم للنادي الأعظم".

 

وأضاف: "وقع مسلي آل معمر رئيس النادي عقدًا من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، يمتد حتى 2025".

وقال النصر إن رونالدو سيرتدي الرقم 7 مع الفريق، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مراسم التوقيع جرت في العاصمة الإسبانية مدريد.

 

سعر صفقة كريستيانو رونالدو

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الصفقة ستكلف خزائن النادي السعودي نحو 200 مليون يورو (نحو 214 مليون دولار) في العام الواحد ما يجعل النجم البرتغالي الأعلى أجرًا في العالم بعدما رفض عرضًا سابقًا من النصر في الصيف الماضي.

 

وكانت صحيفة (ماركا) الإسبانية قد ذكرت أول أمس الخميس أن النصر ينتظر وصول رونالدو وإتمام التعاقد في أول أيام عام 2023، ليواصل مشروعه الضخم بضم نجوم لامعين آخرين، أمثال زميله السابق في ريال، سيرجيو راموس.

 

وأضافت الصحيفة أن مسؤولي النصر يحاولون إقناع راموس (36 عامًا) بالانضمام للفريق في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل.

 

وكان مانشستر يونايتد أعلن فسخ عقده بالتراضي مع رونالدو الشهر الماضي بعد أن قال قائد منتخب البرتغال في مقابلة تلفزيونية إنه شعر بالخيانة من النادي وإنه لا يحترم المدرب إريك تن هاج، لتنتهي الفترة الثانية له مع النادي الذي انضم إليه في أغسطس 2021 بعد فوزه بثمانية ألقاب كبيرة خلال الفترة من 2003 وحتى 2009.

 

فريق رونالدو الحالي

ويذكر أن تحدث الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة عن صفقة انضمام كريستيانو رونالدو إلى نادي النصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية.

 

وقال الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة عبر حسابه بموقع تويتر: سعيد بوجود أحد أفضل لاعبي العالم لبدء مسيرته الجديدة في السعودية، مرحبًا بك كريستيانو رونالدو في المملكة.

 

وأضاف: سندعم بقية أنديتنا بصفقات نوعية مع نجوم عالميين قريبًا.

 

وتحدث البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي الجديد عن انضمامه للنادي السعودي في فترة الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر.

 

وقال كريستيانو رونالدو عبر المركز الإعلامي لنادي النصر السعودي: إنني متشوق لتجربة دوري كرة قدم جديد في دولة مختلفة الرؤية التي يعمل بها نادي النصر ملهمة جدًّا.

 

وأضاف: وأنا متحمس للانضمام لزملائي بالفريق لنقوم معًا بمساعدة الفريق لتحقيق المزيد من النجاحات.

 

ما هو نادي كريستيانو رونالدو

أعلن نادي النصر السعودي تعاقده رسميًّا مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفقة انتقال حر.

 

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي النصر السعودي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورًا من تعاقد إدارة الفريق مع رونالدو وكتبت الرياضي الأعظـم عالميًّا يوقع رسميًّا للعالمي “رونالدو نصراوي”.