الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 07:42 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

روبي تطرح أغنيتها الجديدة عسل يا ناس بعد نجاح نمت ننه

روبي
روبي

تستعد الفنانة روبي لـ طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم عسل يا ناس، اليوم الجمعة، وذلك بعد نجاح أغنيتها الأخيرة نمت ننه والتي حصدت نسبة مشاهدات عالية على موقع يوتيوب.

ونشرت روبي بوستر أغنيتها عسل يا ناس، عبر حسابها بموقع انستجرام، وعلقت قائلة: أغنية عسل يا ناس الساعة 8 مساءًا على يوتيوب وجميع المنصات الموسيقية.

View this post on Instagram

A post shared by Ruby (@therubyegy)

آخر أعمال روبي

وتعيش روبي حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، من بينهم أغنية نمت ننه من تأليف وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما، والفيديو كليب من إخراج خالد مختار، وتخطت الأغنية حاجز الـ 28 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب.

كما حققت روبي نجاحا كبيرا بأغنيتها حتة تانية والتي كسرت حاجز الـ 197 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع توما، بجانب أغنية قلبي بلاستيك والتي حصدت أكثر من 64 مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان محمد يحيى وتوزيع جيزو.

وتشارك روبي في الموسم الرمضاني المقبل 2023 بمسلسل يحمل اسم حضرة العمدة، والذي يضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد رزق، محمد محمود عبد العزيز، نهلة سلامة، محمد الصاوي، بسمة، إدوارد، محمود حافظ، وتواصل شركة الإنتاج التعاقد مع باقي الأبطال، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى ومن إخراج عادل أديب.