السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأهلي يحسم صفقة محمد الضاوى كريستو مقابل 1.3 مليون دولار

محمد الضاوي
محمد الضاوي

أكدت إذاعة موزاييك الخاصة التونسية أمس الخميس، أن النجم الساحلي اتفق مع الأهلي بشأن انتقال المهاجم الواعد محمد الضاوي المعروف باسم "كريستو" إلى القلعة الحمراء، حيث يتصدر لاعب أكاديمية النادي قائمة هدافي الدوري التونسي حالياً برصيد خمسة أهداف.

ووفقا للتقرير الإذاعي أن الصفقة ستكون عبارة عن خصم قيمة كوليبالي لاعب الأهلي السابق والتي تصل إلى 950 ألف دولار، بخلاف 350 ألفاً للقلعة الحمراء.

وأوضح التقرير أن النادي الأهلي عرض دفع قيمة المبلغ المتبقي 350 ألف دولار بعد 6 أشهر فقط ولا يتبقى سوى التفاصيل المالية الخاصة باللاعب.

وكشفت تقارير صحفية تونسية عن تلقى نادى النجم الساحلى التونسى 3 عروض رسمية للتعاقد مع محمد الضاوى الشهير بـ"كريستو"، جناح الفريق التونسى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى شهر يناير المقبل.

وأكد مدرب النجم الساحلى محمد المكشر، فى تصريحات نقلتها صحيفة "الصباح التونسية"، أن محمد الضاوى كريستو تلقى 3 عروض رسمية من أندية الأهلى والوحدة الإماراتى ولوجانو السويسرى، مشيرا إلى أن مسألة خروجه بيد الهيئة المديرة لنادي النجم الساحلى.

وأشارت الصحيفة التونسية إلى أن إدارة النجم الساحلى بقيادة رئيس هيئتها التسييرية عثمان جنيح تعكف حاليا على دراسة هذه العروض و ينتظر الحسم في أقرب وقت ممكن.

وأوضح التقرير أن الجانب المالى سيكون حاسما فى تحديد وجهة محمد الضاوى فى الانتقالات الشتوية المقبلة، نظرا للوضعية المالية الصعبة التي يعيشها النادي التونسي في الوقت الحالي.