الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 12:01 مـ 15 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

محمد الشناوي يتصدر التريند بعد هجوم حاد من جماهير الأهلي ضده

الشناوي
الشناوي

محمد الشناوى يتصدر التيند بعد هجوم حاد من جماهير الأهلي ضده.. محمد الشناوى يتصدر التيند بعد هجوم حاد من جماهير الأهلي ضده.. شنت جماهير الاهلى هجوما على حارس مرمى النادى الاهلى محمد الشناوى وذلك بعد تعادل الفريق مساء اليوم أمام نادى سيراميكا كليوباترا .

وتصدر هاشتاج #الشناوى موقع التواصل الاجتماعى تويتر عقب المباراة مباشرة بسبب خطأ الحارس الذى تسبب فى إحراز الهدف الاول لنادى سيراميكا كليوباترا عن طريق أحمد بيكهام .

وشهدت التعليقات هجوم على حارس مصر الاول بعد تذبذب مستواه فى الفترة الاخيرة .

ووجهت جماهير النادي الأهلي التي تواجدت في استاد القاهرة الدولي 3 رسائل حادة وحازمة إلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عقب نهاية مباراة سيراميكا كيلوباترا في بطولة الدوري الممتاز.

 

وواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز مساء اليوم الأربعاء بتعادل جديد 1-1 مع سيراميكا للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل السلبي في الجولة الماضية مع سموحة.

 

وتقدم سيراميكا كيلوبترا بهدف عن طريق أحمد رمضان بيكهام مدافع الأهلي السابق بخطأ من الحارس محمد الشناوي وتعادل الأهلي عبر ركلة جزاء نفذها على معلول.

 

وهتفت الجماهير في مدرجات استاد القاهرة الدولي عقب صافرة نهاية المباراة بثلاث عبارات حملت رسائل حازمة وتحذير لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وقالت الجماهير: «يا خطيب اسمعنا.. النادي الأهلي بتاعنا.. ورددت أيضًا: صالح قالها والكل يطيع النادي الأهلي فوق الجميع، وكذلك عبارة موجهة للرئيس السابق حسن حمدي الصديق المقرب من الخطيب: يا حسن حمدي قول للخطيب جمهور الأهلي أحسن لعيب».

 

الجدير بالذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، وخاض الفريق 10 مباريات في الدوري حتى الآن هذا الموسم حقق الفوز في 7 وتعادل في 3 مباريات مهدراً 6 نقاط.