السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:31 صـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

حقيقة وتفاصيل عرض ريال مدريد لإعادة كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حقيقة وتفاصيل عرض ريال مدريد لإعادة كريستيانو رونالدو.. حقيقة وتفاصيل عرض ريال مدريد لإعادة كريستيانو رونالدو.. رونالدو، شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بشأن تقديم ريال مدريد الإسباني، عرضًا رسميًّا لإعادة البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد فسخ عقده بالتراضي مع ناديه مانشستر يونايتد قبل انطلاق كأس العالم 2022.

 

حقيقة عودة رونالدو إلى ريال مدريد

وأشارت بعض التقارير إلى أن ريال مدريد قدَّم عرضًا لعودة رونالدو إلى صفوف الفريق الملكي، خاصة بعد قرار إعادة نجله جونيور للتدريب إلى أكاديمية النادي.

 

وردًّا على تلك التقارير قال الإعلامي خوسيه فيليكس دياز الصحفي بجريدة "ماركا" الإسبانية، إن ريال مدريد لم يفكر مطلقًا في ضم رونالدو.

 

وقال فيليكس دياز في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر" إن "ريال مدريد لم يقدم أي عرض رسمي إلى كريستيانو رونالدو، لكن العلاقة الممتازة بينهما هي السر وراء السماح له هو ونجله بالتدريب في مقر النادي العاصمي".

 

ويعد رونالدو أحد أساطير ريال مدريد، فهو الهداف التاريخي للفريق، إذ سجل له 446 هدفًا في 436 مباراة لعبها على مدار 9 سنوات، وحقق 4 ألقاب دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى لقبين للدوري الإسباني.

 

كما شوهد رونالدو في المقر التدريبي للعملاق الإسباني بعد أن حصل على الإذن من الفريق الملكي.

 

من ناحية أخرى، تنتظر حياة الرفاهية كريستيانو رونالدو في السعودية حال نجاح مفاوضاته مع النصر.

 

تفاصيل قصر كريستيانو رونالدو المجهز بالسعودية

وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية، جهز مسؤولو نادي النصر السعودي قصرًا تتخطى قيمته أكثر من 12 مليون إسترليني، يوجد به حمام سباحة بالحجم الأولمبي، والاستمتاع بدرجات حرارة تصل إلى 50 درجة مئوية.

تفاصيل قصر كريستيانو رونالدو

موعد انضمام رونالدو للنصر السعودي

وكتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل تويتر: "أكد النصر السعودي لممثلي كريستيانو رونالدو، عزمهم على الدفع والإصرار في الأيام المقبلة لحسم الصفقة".

 

وأضاف رومانو: "عرض النصر الذي يمتد حتى يونيو 2025، لا يزال ساريًا، ولا توجد خطة للتراجع عن الصفقة".

 

واختتم: "سيقرر كريستيانو رونالدو مستقبله في الأيام المقبلة، بعد انتظاره للحصول على عروض من أندية أوروبية".

 

وكان مانشستر يونايتد قد فسخ عقد كريستيانو رونالدو بالتراضي، عقب إجراء النجم البرتغالي لحوار تلفزيوني مع الصحفي بيرس مورجان، هاجم خلاله إدارة النادي والجهازين الفني السابق والحالي.

 

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو يتواجد حاليًّا في دبي بالإمارات لحسم انتقاله للنصر السعودي.

 

وأوضحت أنه من المنتظر أن يتواجه رونالدو إلى الرياض استعدادًا للتوقيع مع النصر السعودي في صفقة انتقال حر.

 

وظهر قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو في مقر تدريبات نادي ريال مدريد قبل التوقيع لناديه الجديد في الأيام القليلة المقبلة وبعد فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد ناديه السابق.