الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 09:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد محمد رمضان يعترف: زعلان أني تسببت في شيء قاسي للطيار أبو اليسر

محمد رمضان وأشرف أبو اليسر
محمد رمضان وأشرف أبو اليسر

أعرب الفنان محمد رمضان، عن حزنه لما تسبب في حدوثه للطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

وقال محمد رمضان خلال البرومو الدعائي لحلقته مع الإعلامية منى الشاذلي،  برأس السنة الميلادية 2023، والمقرر عرضها السبت المقبل: "زعلان أنني تسببت في شيء قاسي للطيار أبو اليسر".

وتوفى أشرف أبو اليسر، في أبريل من العام الماضي، بعد احتجازه في الرعاية المركزة داخل أحد المستشفيات منذ فترة تتجاوز الشهر بعد تدهور حالته الصحية، والطيار أشرف أبو اليسر، هو صاحب أزمة صورة الفنان محمد رمضان داخل كابينة الطائرة، والتي فصل على إثرها.

وجاءت وفاته بعد أسابيع قليلة من قضاء المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر، بمبلغ 6 ملايين جنيه من الفنان محمد رمضان عن الأضرار التي لحقت به، بسبب صورة نشرها محمد رمضان وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية.

 

وفي سياق آخر، يقوم محمد رمضان باستكمال تصوير مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم "العمدة" تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، أحمد داش، منة فضالي، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، مجدي بدر، أحمد فيهم وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي شعبي.

يذكر أن محمد رمضان قدم في شهر رمضان الماضي مسلسل "المشوار"، وشارك في بطولته دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سما إبراهيم، وضيفا الشرف سيد رجب وعمرو عبد الجليل والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.