الخميس 28 مارس 2024 مـ 05:49 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

«الموسيقيين» تعلق على فيديو رقص شيرين عبد الوهاب في ملهى ليلي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

«الموسيقيين» تعلق على فيديو رقص شيرين عبد الوهاب في ملهى ليلي.. «الموسيقيين» تعلق على فيديو رقص شيرين عبد الوهاب في ملهى ليلي.. أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في ملهى ليلي بـ لبنان وهي ترقص بشكل هستيري رفقة زوجها حسام حبيب وابنتها، وزعم الجمهور أنها ليست في وعيها الكامل.

وقال محمد عبد الله، المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية وعضو مجلس الإدارة: عرفنا إن شيرين عبد الوهاب رقصت بشكل هستيري في أحد الملاهي الليلية، ولكن احنا زينا زي الجمهور منقدرش ناخد قرار بالإيقاف أو التحويل للتحقيق؛ لأن المحامي بتاعها هيقول إنها مكنتش على مسرح بتؤدي فقرة غنائية ودا سلوكها الشخصي النقابة متقدرش تعاقبها عليه.

شيرين عبد الوهاب رفقة حسام حبيب وابنتها في أحد الملاهي الليلية

الموسيقيين تعلق على فيديو رقص شيرين عبد الوهاب

وواصل محمد عبد الله: لو شيرين عبد الوهاب كانت على مسرح وبتمارس مهنة الموسيقى والغناء وتابعة للنقابة وعملت هذا السلوك، هنا كنا هناخد قرار بالمنع إنما احنا مش أوصياء على شيرين، وفي النهاية عقاب الجمهور بيكون أقسى من أي قرار نقابة، ولما الجمهور بينقد، المطرب بيزعل جدًا، على عكس قرار النقابة فترة وهينتهي والحياة ستعود كما كانت.

شيرين عبد الوهاب رفقة حسام حبيب وابنتها في أحد الملاهي الليلية

ومن ناحية أخرى، تصدرت شيرين عبد الوهاب تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعدما ظهرت في مقطع فيديو متداول وهي ترقص بشكل هيستيري على أغنيتها الشهيرة آه يا ليل، في أحد ملاهي بيروت بحضور ابنتها وزوجها، وتعرضت لهجوم لاذع من الجمهور الذي زعم عدم اتزانها، كما سبق وتعرضت للعديد من الانتقادات بعدما أعلنت عن حفلها للكويت المقرر إقامته يوم 12 يناير المقبل، وذلك بسبب عودتها لـ حسام حبيب بعد خلافات دامت لفترة طويلة.