الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 10:07 صـ 14 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مباراة الإتحاد ضد التعاون.. توقيت ومعلق المباراة اليوم في الدوري السعودي

معلق مباراة الإتحاد والتعاون
معلق مباراة الإتحاد والتعاون

مباراة الإتحاد ضد التعاون.. توقيت المباراة اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.. مباراة الإتحاد ضد التعاون.. توقيت المباراة اليوم في الدوري السعودي والقنوات الناقلة.. معلق مباراة الإتحاد والتعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لهذه المباراة، إضافة إلى توقيت انطلاثها الرسمي في دول الخليج العربي ودول شمال أفريقيا، كل ذلك نخبركم به تفصيلاً من خلال السطور التالية.

ما هو موعد مباراة الإتحاد ضد التعاون؟

وتحدد موعد مباراة التعاون والإتحاد مساء اليوم الإثنين 26 من شهر ديسمبر للعام الميلادي 2022، في إطار منافسات الجولة الـ10 من بطولة دوري "روشن" السعودي للمحترفين.

وتقام مباراة إتحاد جدة ضد التعاون على ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية"، وذلك وفقاً للمواعيد الرسمية التالية:

الساعة الخامسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية الساعة السادسة مساءاً بحسب توقيت المملكة السعودية ودولة قطر الساعة السابعة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان

معلق مباراة الإتحاد والتعاون في الدوري السعودي

وبالحديث عن هوية معلق مباراة التعاون أمام الإتحاد القادمة في الدوري السعودي، فقد تم إسناد مهمة التعليق والآداء الصوتي على هذا اللقاء، إلى المعلق الرياضي المعروف "عبدالله الغامدي"، وذلك عبر شاشة قناة "SSC HD1" الرياضية.

القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والتعاون بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والإتحاد بث مباشر هى قناة "SSC Sport HD1" السعودية الرياضية، الحاصلة على حقوق بث ونقل جميع مباريات ( الدوري السعودي - كأس السوبر السعودي - كأس خادم الحرمين الشريفين )، وذلك عبر قنواتها المتعددة داخل المملكة العربية السعودية وبجميع أنحاء الوطن العربي.