الجمعة 17 مايو 2024 مـ 07:41 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

التلفزيون المغربي يحصل على حق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

التلفزيون المغربي يحصل على حق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية.. التلفزيون المغربي يحصل على حق إذاعة مباريات كأس العالم للأندية.. اعتمد الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” التلفزيون الوطني المغربي، لإذاعة مباريات كأس العالم للأندية في شهر فبراير المقبل.

فيفا يعتمد التليفزيون الوطني المغربي لإذاعة مباريات كأس العالم للأندية

وقالت قناة الرياضية المغربية في بيان عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:"‏الفيفا يعتمد الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة المغربية كمنتج رسمي لمنافسات وإذاعة كأس العالم الأندية والتي ستقام بالمغرب شهر فبراير القادم".

مواجهة صعبة

وفي سياق متصل، أكد المتحدث الإعلامي لنادي أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، صعوبة مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية، قائلا: مواجهة الأهلي دائما مميزة، فهو ناد كبير وله تاريخ وستكون المواجهة صعبة جدا علينا.

وأضاف: الأهلي حقق نتائج عظيمة في كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية 3 مرات من قبل، ونسعى لتحقيق نتيجة جيدة ضده.

مشاركة منتظرة للأهلي في مونديال الأندية

وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي تم ترشحيه للمشاركة في النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم للأندية، بعد اختيار دولة المغرب لاستضافة البطولة، حيث يخوض الأهلي البطولة بدلًا من ممثل الدولة المستضيفة، وذلك لوجود فريق الوداد المغربي باعتباره بطل إفريقيا، علمًا أن لوائح مونديال الأندية تحظر تواجد فريقين من دولة واحدة وهو ما كان سبب في اختيار الأهلي باعتباره وصيف إفريقيا للمشاركة في المسابقة.

قناة الرياضية المغربية