الإثنين 20 مايو 2024 مـ 11:27 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

اتحاد جدة ضد الشباب.. القنوات الناقلة وموعد المباراة في كأس الملك

اتحاد جدة ضد الشباب
اتحاد جدة ضد الشباب

اتحاد جدة ضد الشباب.. القنوات الناقلة وموعد المباراة في كأس الملك.. اتحاد جدة ضد الشباب.. القنوات الناقلة وموعد المباراة في كأس الملك.. تعرف الآن على هوية معلق مباراة الإتحاد والشباب في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2023/2022، كا نكشف لكم عن القنوات الناقلة للمباراة، وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية.

موعد مباراة الإتحاد ضد الشباب بكأس خادم الحرمين الشريفين

وتم تحديد موعد مباراة الشباب والإتحاد في دور الستة عشر من منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تقرر إقامة هذا اللقاء مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 21 من شهر ديسمبر الجاري، في المباراة التي تقرر انطلاق صافرة بدايتها وفقاً للمواعيد التالية بتوقيت الدول العربية:

الثامنة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين التاسعة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر العاشرة مساءاً بحسب توقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان السابعة مساءاً بحسب توقيت المغرب وتونس

معلق مباراة الإتحاد والشباب في كأس خادم الحرمين الشريفين

معلق مباراة الإتحاد ضد الشباب في قمة مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين، هو المعلق الرياضي الشهير "فهد العتيبي"، الذي سيقوم بمهمة الوصف والتعليق الصوتي المباشر على أحداث ومجريات هذا اللقاء، عبر قناة "SSC HD1" الرياضية السعودية.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والشباب؟

وللإجابة عن سؤال القنوات الناقلة لمباراة الإتحاد والشباب التي تقام على أرضية ملعب "ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية"، فسوف يمكنكم مشاهدة هذه المباراة مباشرة وحصرياً من خلال قناة "SSC Sport HD1".