الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 02:50 مـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مفاجأة عن موعد انتقال الحكومة للعمل من العاصمة الإدارية

العاصمة الإدارية
العاصمة الإدارية

كشف المهندس خالد عباس، رئيس مجلس إدارة شركة العاصمة الإدارية، تفاصيل المدينة الترفيهية بالعاصمة الإدارية الجديدة ومصدر تمويلها، قائلا إن فكرة المدينة الترفيهية تخص أحد المطورين الذي يعمل بالعاصمة الإدارية وأطلق مشروعه التجاري الترفيهي.

رئيس شركة العاصمة يستقبل طلبة من أبناء المصريين بالخارج خالد عباس: المدينة الترفيهية داخل العاصمة الإدارية تابعة لأحد المطورين العقاريين.. فيديو

وأضاف "عباس"، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "في المساء مع قصواء"، المذاع على قناة "cbc"، وتقدمه الإعلامية قصواء الخلالي، أن المشروع الترفيهي يخص مطور بالقطاع الخاص، ومثله مثل أي مشروع سكني أو تجاري إذ أن بعض المطورين يدخلون في شراكات أو يشترون أرض لإقامة مشروعاتهم.

 

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت واقعا وبها إنجازات كبيرة، والحكومة ستنتقل قريبا وتحديدا في مطلع الشهر المقبل سيبدأ الانتقال تدريجيا وهو في حد ذاته دليل على أن العاصمة مشروع ناجح للغاية.

 

ولفت أن أي مشروع تشارك أو تدرس الشركة في المشاركة به تستعين بمكاتب متخصصة في إجراء الدراسات والاستعانة بالخبراء لاستطلاع رأيها ثم تتخذ القرار، إذ يوجد مشروعات بعد إجراء الدراسات عليها نجد بأنها ليست لها عائد أو جدوى وبالتالي لا نشارك بها.