السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:39 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد فرنسا على القنوات المفتوحة اليوم

ميسي يقود منتخب الأرجنتين أمام فرنسا
ميسي يقود منتخب الأرجنتين أمام فرنسا

كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد فرنسا على القنوات المفتوحة اليوم.. كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين ضد فرنسا على القنوات المفتوحة اليوم.. كيفية مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بنهائي كأس العالم، محل اهتمام وترقب كل مشجعي وعشاق كرة القدم على مستوى العالم، وتحديداً محبي منتخبي الأرجنتين وفرنسا لما تمثل المباراة من أهمية لكلا المنتخبين.

تردد قناة Bein Sports Hd الناقلة لمباراة فرنسا والأرجنتين

وكشفت قناة Bein Sports Hd، الناقل الحصري والوحيد للبطولة، أنه يمكن مشاهدة مباراة الأرجنتين وفرنسا بنهائي كأس العالم، عبر قنواتها المفتوحة، أو من خلال بث مباشر يمكن مشاهدته من خلال صفحة القناة على موقع «فيس بوك»، وتردد القناة كالآتي:

التردد : 11054 – و 12604

معدل الترميز : 27500

الاستقطاب : أفقى

مباراة نهائي كأس العالم هي الحلم للأرجنتين

مباراة نهائي كأس العالم والتي تنطلق اليوم الأحد في تمام الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، على استاد لوسيل القطري، تمثل مباراة الحلم للمنتخب الأرجنتيني وبالتحديد اللاعب «ليونيل ميسي» فهذه البطولة تعتبر المشوار الأخير للاعب في كأس العالم أو كما أطلقه محللو كرة القدم «رقصة اللاعب الأخيرة بكأس العالم»، فيطمح خلالها ليونيل إلى تحقيق لقب البطولة الذي فشل في تحقيقه حين وصل إلى نهائي البطولة عام 2014 أمام ألمانيا، ويسعى لإثبات أحقيته في أن ينال أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم وأن يُسعد شعب الأرجنتين خاصة بعدما حصد بطولة الكوبا أمام منتخب البرازيل.

المنتخب الفرنسي يسعى لفرض هيمنته والاحتفاظ بكأس العالم

أما منتخب فرنسا من ضمن أقوى منتخبات العالم ويرشحه بعض محللي الأداء إلى مرتبة المنتخب الأقوى في العالم لما يمتلكه من نجوم تلعب في أكبر أندية العالم ودكة بدلاء قوية، يسعى إلى تحقيق الفوز على الأرجنتين بنهائي كأس العالم وحصد لقب البطولة للمرة الثانية على التوالي بعد حصد نسخة كأس العالم السابقة أمام كرواتيا، ويطمح المنتخب إلى فرض الهيمنة على كل منتخبات العالم من خلال حصد اللقب، الذي يُعد الأغلى لجميع اللاعبين والمدربين وشعوب ودول العالم.