الثلاثاء 7 مايو 2024 مـ 10:39 صـ 28 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الأفيو رجعت.. شيفروليه تعلن عن عودة السيارة المحببة لدى المصريين

شيفروليه أفيو-
شيفروليه أفيو-

لعشاق الأفيو.. شيفروليه تعلن عن عودة السيارة المحببة لدى المصريين.. أعلنت شركة شيفروليه الأمريكية مؤخرًا عن عودة سيارتها التى أحبها معظم المصريين واعتمد عليها لفترات طويلة من الزمن وحتى يومنا هذا فى سوق السيارات المستعملة وهى افيو السيدان، ولكن فى جيلها الجديد كسيارة هتشباك.

افيو الهاتشباك

وظهرت السيارة افيو الهاتشباك فى جيلها الجديد وقدمت في المكسيك ، حيث تم تصنيعه في الصين عبر مشروع مشترك مع جنرال موتورز.

50 صورة .. شاهد فاعليات اليوم الأول من رالي الجونة للسيارات شاهد.. قبل ساعات من الانطلاق .. رالي الجونة للسيارات ينهي استعداداته لتوطين الصناعة..حوافز شركات الخدمات الهندسية تساعد على تحقيق حلم سيارة مصرية 100% أقل من 100 ألف جنيه.. 5 سيارات هاتشباك مستعملة بمصر

وحصلت شيفروليه أفيو هاتشباك الجديدة على غطاء مسطح كبير ، وشريط أسود علي السقف الخلفي ، واكصدام أمامي متطور وشبكة تهوية مزينة بالكروم.

 

وظهرت الصور الأولى لسيارة شيفروليه أفيو سيدان المرتقبة ، بتصميم ممتع بسبب وجود نوافذ خلفية إضافية واكصدام جديد مع "عادم مزدوج".

افيو الهاتشباك

وستستمد السيارة شيفروليه أفيو هاتشباك الجديدة، قوتها من خلال محرك بسعة 1500 سي سي مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي ، ونظام تعليق أمامي مستقل وآخر خلفي شبه مستقل ، ومصابيح هالوجين تقليدية.

 

وتضم السيارة شيفروليه أفيو هاتشباك الجديدة ، عدد من وسائل الامان والحماية من بينها نظام ABS وست وسائد هوائية ، و حساسات للركن وعجلات مقاس 15 بوصة بلونين أسود وفضي.

افيو الهاتشباك

ولم تعلن الشركة الأم، حتى الآن عن توافر النسخة الهاتشابك من افيو فى أسواقنا العربية، أم أنها ستطرح نسخة سيدان بدلا من الهاتشباك فى أسواق الشرق الأوسط من عدمه .