السبت 20 أبريل 2024 مـ 02:27 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بعد تصدرها التريند.. أزمات أثارت الجدل في حياة إليسا

إليسا
إليسا

تصدرت الفنانة اللبنانية إليسا محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، في الساعات القليلة الماضية، بعد خلافها مع الشاعر اللبناني أحمد ماضي، إذ قال الأخير خلال لقاء تليفزيوني له، إن إليسا يجب أن تعتزل الفن بسبب تجاوزها سن الـ 56، وهو الأمر الذي آثار حالة واسعة من الجدل، على خلفية الخلافات السابقة بينهما، وهذه ليست الأزمة الوحيدة للفنانة إليسا، حيث إنها مرت بالكثير من الأزمات خلال مسيرتها الفنية.

وخلال السطور التالية يوضح "أهل مصر"، أزمات أثارت الجدل في حياة إليسا، بعد تصدرها الترند.

 

أزمات أثارت الجدل في حياة إليسا

 

الإصابة بالسرطان

أعلنت الفنانة إليسا في وقت سابق عن إصابتها بسرطان الثدي، خلال أغنيتها الشهيرة "إلي كل اللي بيحبوني"، والتي حققت نجاحًا كبيرًا، وأشارت خلال الأغنية إلى دعم أصدقائها لها في رحلة مرضها، وحتى هذه اللحظة تساعد إليسا في حملات التوعية بهذا المرض.

اعتزال الفن

فاجأت إليسا جمهورها بمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عام 2019، تؤكد من خلاله أن الألبوم الذي كانت تحضر له وقتها، سيكون الأخيرة في مسيرتها الفنية.

إليسا

أزمة إليسا مع هيفاء وهبي

رغم الصداقة القوية بين إليسا وهيفاء وهبي، إلا أن الأخيرة قالت ذات مرة في لقاء قديم، إن إليسا تشبه السيارة القديمة التي عفى عليها الزمن، لترد عليها في برنامج تليفزيوني وتقول إنها لا تمتلك أي موهبة.

إليسا

خلاف إليسا وأحمد ماضي

وفي الفترة الأخيرة وقع خلاف بين إليسا والشاعر أحمد ماضي، بسبب أغنيتها "أنا وبس".

وبدأت القصة عندما تجاهلت إليسا أسم أحمد ماضي خلال لقاء تليفزيوني لها مع الإعلامي زياد برجي، إذ قالت إن أغنية "أنا وبس"، من كلمات زياد برجي، لكن الأخير رد عليها وقال إن الأغنية من كلمات أحمد ماضي، وهو الأمر الذي تسبب في إشعال الخلاف بينهما.

وطرحت إليسا أغنيتها "أنا وبس"، عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في يوم 16 من شهر أغسطس من العام الجاري، وحصلت الأغنية على أكثر من 16 مليون مشاهدة وقتها.