الجمعة 3 مايو 2024 مـ 07:29 مـ 24 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد حقيقة الصور المتداولة للجيل الـ 13 من تويوتا كورولا

صور متداولة للجيل الـ 13 من تويوتا كورولا
صور متداولة للجيل الـ 13 من تويوتا كورولا

انتشرت في الأسابيع القليلة الماضية عبر مواقع أخبار السيارات العالمية ووسائل التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور التخيلية للجيل الثالث عشر من "تويوتا كورولا"، الذي يتوقع أن تقدمه الشركة اليابانية رسميًا في 2025.

وبالرغم من مرور قرابة 6 سنوات على ظهور الجيل الأخير من تويوتا كورولا، وتوقع الملايين حول العالم أن يكون الكشف عن الجيل الجديد خلال شهور، إلا أن الشركة اليابانية تتكتم بشكل تام عن أي تفاصيل مرتبطة بالجيل الثالث عشر من كورولا.

تصميم تويوتا كورولا

حالة الغموض التي تكتنف تصميم ومواصفات تويوتا كورولا في جيلها الجديد، دفعت محبي السيارة إلى إطلاق العنان لخيالهم ورسم صورة غير رسمية عما قد تكون عليه السيارة الجديدة.

وبحسب موقع "whichcar" الأسترالي فإن الصور التخيلية يقف وراءها فنان يطلق على نفسه اسم "Theottle"، وقام أثناء عملية إعادة تصميم تويوتا كورولا بنقل الحمض النووي للسيارة تويوتا S235 Crown وخاصة مقدمة كورولا.

منحت كورولا في شكلها التخيلي الجديد قاعدة عجلات أطول، وعمود A متقدم، والمزيد من الانحدار لزاوية الزجاج الأمامي بدرجة تصل إلى حد التطابق مع تصميم كراون S235.

 

التصميم التخيلي بـ تويوتا كورولا

التصميم التخيلي لـ"تويوتا كورولا" سيدان يمنحها مزيدًا من الجاذبية، ذلك بفضل الأسطح الأكثر ووحدات الإضاءة كاملة العرض وديناميكية الهيكل ولكن ليس بنفس "بريوس" الجديدة التي استنسخ منها المصمم كذلك بعض اللمحات، وفقًا لموقع "autoevolution".

يذكر أن تويوتا اليابانية كشفت في عام 2018 عن الجيل الـ12 الجديد كليًا من أيقونتها كورولا، لتواصل مزيدًا من النجاحات التي تحققها السيارة الأكثر مبيعًا في التاريخ والتي انطلقت لأول مرة في 1966 وبيع منها حتى نهاية عام 2021 أكثر من 50 مليون نسخة.