الخميس 18 أبريل 2024 مـ 11:37 مـ 9 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أنجح أعماله .. جاكي شان يعلن التحضير لفيلم Rush Hour 4

جاكي شان
جاكي شان

أعلن الممثل الشهير جاكي شان بدء التحضير للجزء الرابع من فيلمه الشهير Rush Hour الذي يقوم ببطولته مع كريس تاكر، وذلك في ندوته ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وكشف جاكي شان نجم الأكشن الذي يبلغ من العمر 68 عاما، إنهم يتحدثون حاليا عن الجزء الرابع من العمل الناجح له، وسيجتمع مع المخرج لمناقشة السيناريو، دون الكشف عن اسمه.

كان بريت راتنر هو مخرج الثلاث نسخ السابقة من فيلم Rush Hour، ولم يقدم أي عمل منذ عام 2014، ووجهت له اتهامات بالتحرش الجنسي وسوء السلوك من فنانات عام 2017 فقطعت الشركات علاقتها معه.

لعب جاكي شان في فيلم Rush Hour بأجزائه الثلاث بين عامي 1998 و2007 دور البطولة، وتدور أحداثه حول مفتش مباحث من هونج كونج، يشكل علاقة مضحكة مع ضابط بشرطة لوس أنجلوس لحل الجرائم الدولية.

حققت سلسلة Rush Hour حوالي 244 مليون دولار حول العالم، وعززت مكانة جاكي شان كنجم أكشن قادم من هونج كونج ويتحدث اللغة الإنجليزية، وقال النجم الشهير إنه يتوقع أن يحقق العمل المقبل نجاحا كبيرا في شباك التذاكر.

كان جاكي تشان يخطط لترك هوليوود نهائيا بسبب غياب الأدوار المثيرة للاهتمام، والأعمال غير الجيدة التي كانت تعرض عليه، وكان دائما يتلق نصوص حول محققين من شرق آسيا، في ظل حرصه على توسيع مساعيه الإبداعيه.

وعندما عرض عليه Rush Hour رفضه في البداية لأنها ينتمي لنفس الفئة، لكن مدير أعماله أقنعه بتقديمه للمرة الأخيرة، وفوجيء بنجاحه وتحقيقه أرقاما عاليا في شباك التذاكر منذ أسبوع عرضه الأول.