السبت 27 أبريل 2024 مـ 10:39 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم 2022

مباراة المغرب وكندا في كأس العالم
مباراة المغرب وكندا في كأس العالم

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم 2022.. القنوات الناقلة وتوقيت مباراة المغرب ضد كندا في كأس العالم 2022.. القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022، هى ما يبحث عنه العديد من جماهير كرة القدم العربية والمغربية، في ظل أهمية المباراة التي يسعى من خلالها أسود الأطلس لحجز بطاقة التأهل إلى دور الستة عشر، موعد مباراة المغرب ضد كندا بالمجموعة السادسة من كأس العالم، والتي تقرر موعدها مساء اليوم الخميس، الموافق 1 من شهر ديسمبر لعام 2022.

وتنطلق مواجهة المغرب أمام كندا وفقاً للمواعيد الرسمية التي أعلنها الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، والتي كانت كالتالي:

الرابعة مساءاً بحسب توقيت المغرب الخامسة مساءاً بحسب توقيت جمهورية مصر العربية السادسة مساءاً بحسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر السابعة مساءاً بحسب توقيت الإمارات وسلطنة عمان

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022

وهناك عدد كبير من القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث يمكنكم مشاهدة هذه المباراة عبر واحدة من القنوات التالية:

قناة "beIN Sports Max1" المشفرة. قناة "الكأس الرياضية Extra1" القطرية. قناة "beIN Sports HD" المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي يحتل صدارة المجموعة السادسة حتى الآن، وذلك بالتساوي مع منتخب كرواتيا برصيد 4 نقاط، فيما يأتي منتخب بلجيكا في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، ويتزيل منتخب كندا قائمة الترتيب بدون نقاط.