السبت 27 أبريل 2024 مـ 11:56 صـ 18 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بالأسماء.. تشكيل المغرب ضد كندا والقنوات الناقلة لها اليوم

تشكيلة المغرب ضد كندا
تشكيلة المغرب ضد كندا

تعرف على تشكيلة المغرب ضد كندا الأقرب والمتوقعة في كأس العالم قطر 2022، وما هو موعد المباراة والقنوات الناقلة لها في الجولة الأخيرة والختامية لمنافسات دور المجموعات بالمونديال، ويلتقي المنتخب المغربي مع نظيره المنتخب الكندي في مباراة مصيرية لحسم الصعود والتأهل لدور الستة عشر في المونديال، حيث يحتاج أسود الأطلسي لنقطة التعادل على الأقل من أجل العبور للدور القادم، في حين لا توجد أي حظوظ لمنتخب كندا في إمكانية الصعود.

حيث يقدم منتخب المغرب حتى الآن بطولة تاريخية وأسطورية بكل ما تحمله الكلمة من معنى، في الجولة الأولى التعادل سلبيا مع منتخب كرواتيا بدون أهداف، ثم في الجولة الثانية الفوز التاريخي على منتخب بلجيكا بهدفين دون رد، وإليكم ملخص وأهداف المباراة.

موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم قطر 2022

ويحين موعد مباراة المغرب ضد كندا اليوم الخميس الموافق 1 من شهر ديسمبر لعام 2022، بحيث تبدأ أحداث المباراة مع حلول الساعة الرابعة مساءا بتوقيت المغرب، الخامسة مساءا بتوقيت مصر، السادسة مساءا بتوقيت السعودية، السابعة مساءا بتوقيت الإمارات.

تشكيلة المغرب ضد كندا الأقرب والمتوقعة

تشكيلة المغرب أمام كندا بقيادة المدرب "وليد الركراكي" من المتوقع وبنسبة كبيرة أن تكون كما يلي:

حراسة المرمى: ياسين بونو. خط الدفاع: أشرف حكيمي، غانم سايس، نايف أكرد، نصير مزراوي. خط الوسط: سفيان أمرابط، سليم أملاح، عزالدين أوناحي. خط الهجوم: سفيان بوفال، يوسف النصيري، حكيم زياش.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا

وستُنقل مباراة المغرب وكندا بشكل مباشر وحصري من خلال قنوات بي ان سبورتس 1 ماكس، الكأس الرياضية 1 إكسترا، المغربية الرياضية عبر البث الأرضي.

جدول ترتيب المجموعة السادسة في كأس العالم قطر 2022

كرواتيا: 4 نقاط. المغرب: 4 نقاط. بلجيكا: 3 نقاط. كندا: بدون نقاط.