الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 07:29 صـ 20 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الدنمارك ضد أستراليا.. القنوات الناقلة وتوقيت المباراة في كأس العالم

مباراة منتخب الدنمارك ضد أستراليا
مباراة منتخب الدنمارك ضد أستراليا

الدنمارك ضد أستراليا.. القنوات الناقلة وتوقيت المباراة في كأس العالم .. الدنمارك ضد أستراليا.. القنوات الناقلة وتوقيت المباراة في كأس العالم .. ما هو موعد مباراة الدنمارك وأستراليا في كأس العالم 2022، وما هى القنوات الناقلة للمباراة وتوقيت انطلاقها الرسمي في الدول العربية، كل ذلك نجيب عنه من خلال السطور التالية بهذا المقال، ويسعى منتخب أستراليا لتحقيق الفوز على الدنمارك في هذا اللقاء، من أجل ضمان صعوده إلى دور الـ16 من المونديال رفقة منتخب فرنسا الذي حجز بطاقة التأهل رسمياً.

موعد مباراة الدنمارك وأستراليا في كأس العالم 2022

ويحين موعد مباراة أستراليا والدنمارك مساء اليوم الأربعاء ، بتاريخ 30 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الثالثة من المجموعة الرابطة لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويحتضن ملعب "ستاد الجنوب" هذه المواجهة المرتقبة بين المنتخبين، والتي تنطلق أحداثها مباشرة عند الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مدينة القاهرة، السادسة مساءاً بتوقيت مدينة مكة المكرمة والدوحة، السابعة مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

ولم يتمكن منتخب الدنمارك من تحقيق أي فوز بمنافسات كأس العالم حتى الآن، حيث تعادل في المباراة الأولى أمام تونس، وتعرض للخسارة في الدقائق الآخيرة أمام فرنسا بهدفين مقابل لا شئ.

القنوات الناقلة لمباراة الدنمارك وأستراليا بكأس العالم

وبالحديث عن القنوات الناقلة لمباراة أستراليا والدنمارك فسوف يمكنكم مشاهدة ومتابعة أحداث هذا اللقاء لحظة بلحظة، مباشرة وحصرياً من خلال قناة "beIN Sports Max2" المشفرة.

ويأمل منتخب الدنمارك في تحقيق الفوز على منتخب أستراليا، وانتظار سقوط منتخب تونس أمام فرنسا في المباراة التي تقام بنفس التوقيت، من أجل مرافقة فرنسا إلى دور الستة عشر من كأس العالم، حيث جاء ترتيب المجموعة الرابعة حتى الآن كالتالي:

فرنسا: 6 نقاط أستراليا: 3 نقاط تونس: نقطة الدنمارك: نقطة