الخميس 28 مارس 2024 مـ 06:13 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

آخر قبلة.. رد ناري من نجل علا رامي على مشهدها الشهير مع عادل إمام

علا رامي
علا رامي

رد الفنان عمر خورشيد نجل الفنانة علا رامي ؛ على حقيقة تصريحه بأن قبلة والدته من الزعيم عادل إمام في فيلم حنفي الأبهة كانت الأخيرة في السينما.

وكتب عمر خورشيد ردا على تحريف أحد المواقع لتصريحه قائلا:" دا سيئ جداوبدعو جميع أصدقائي الفنانين بعدم التعامل معه نهائي لتحريفه ما قلته".

تابع :" لعمل التريند والفرقعة واتخاذ تصريحاتي خارج السياق بشكل احادي واقتطاع تصريحاتي بشكل ووضعها بشكل اخر مع العلم ان الحوار تم تسجيله صوت و صورة".

عمر خورشيد يتعرض لوعكة صحية:

نشرت الفنانة ياسمين الجيلانى تعليقا عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك تعلن فيه عن خروج عمر خورشيد من المستشفى بعد إجراء جراحة عاجلة.

وقالت ياسمين الجيلاني : الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، عمر خرج بالسلامة بفضل الله، ثم دعائكم، أشكركم على سؤالكم ومحبتكم ودعواتكم، لا أراكم الله مكروه في عزيز لديكم، وربنا يشفي مرضانا ومرضاكم.

وكان الفنان عمر خورشيد قال فى احد تصريحاته التليفزيونية، إنه يحب أن يعبر عن آرائه على حساباته الشخصية على السوشيال ميديا وهناك من يتفق وهناك من يختلف مع هذه الآراء.

وأضاف عمر خورشيد في حواره مع الإعلامية منال سلامة في برنامج "حلو الكلام" المذاع على قناة "صدى البلد": "وظيفة الفنان تقديم الفن وقيادة الأمة إلى النور".

وتابع عمر خورشيد: "لم أعلق مطلقا على فنانة أو زميلة، واعتراضي الذي أعبر عنه على السوشيال ميديا يكون عن فتيات عمرهم 14 سنة ينشرون صور وفيديوهات رقص خادشة للحياة وهم مازان صغار في السن".

وأكمل عمر خورشيد: "أنا عندي بنت ومحبش أشوف بنتي زي البنات دي على السوشيال ميديا".

ولفت عمر خورشيد: "بيتعرض عليا أدوار فنية كثيرة وممكن أوافق عليها أو أرفضها بناء على جودة الدور والرسالة التي يقدمها والرسالة التي يتم إضافتها للمجتمع".