السبت 20 أبريل 2024 مـ 03:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم والقنوات الناقلة والتشكيل

موعد مباراة السعودية وبولندا
موعد مباراة السعودية وبولندا

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم والقنوات الناقلة لها.. موعد مباراة السعودية وبولندا هو العنوان الأبرز والأكثر بحثا من الجميع في الوقت الراهن، وهو ما سنعرضه عليكم بالتفصيل في قادم السطور بالإضافة إلى القنوات الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع لكلا المنتخبين.

حيث يتأهب المنتخب السعودي ليستمر في مشواره بمونديال قطر 2022 حينما يلتقي بالمنتخب البولندي ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم قطر.

وفاجئ الأخضر السعودي العالم بأسره حينما انتصر على منتخب الأرجنتين في المباراة الإفتتاحية بنتيجة هدفين لهدف، وقدم ملحمة كروية ستُخلد في التاريخ بانتصار سالم الدوسري ورفاقه على ليونيل ميسي ورفاقه، ليتصدروا ترتيب المجموعة الثالثة في المونديال برصيد 3 نقاط.

بينما المنتخب البولندي تعثر في المباراة الإفتتاحية له بتعادل سلبي أمام منتخب المكسيك بدون أهداف، وقد أضاع فيها القائد روبيرت ليفاندوفيسكي ركلة جزاء وضيع على منتخب بلاده فوزا كان سيكون هاما وثمينا للغاية في هذه المجموعة الصعبة.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

ويتأهب منتخب السعودية تحت قيادة مدربه "هيرفي رينارد" كي يلاقي نظيره منتخب بولندا غدا السبت الموافق 26 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2022 في مباراة سيحتضنها ستاد "لوسيل".

وستنطلق صافرة بداية المباراة مع حلول الساعة الثالثة عصرا حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الرابعة مساءا حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الخامسة مساءا حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا بث مباشر

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا بث مباشر ستكون عبر قنوات بي ان سبورتس القطرية أو قنوات الكأس القطرية الرياضية، فهما الناقلان الرسميان لمنافسات بطولة كأس العالم قطر 2022 في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

وفي الإطار نفسه فستكون مباراة السعودية ضد بولندا منقولة مباشرة وحصريا من خلال قناتي beIN Sports 1,2 MAX وعبر قناتي AL KAAS 1,2 Extra.

معلق مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم 2022

معلق مباراة السعودية ضد بولندا لم يتم الكشف عنه في الوقت الراهن من جانب مجموعة قنوات بي ان سبورت أو الكأس الرياضية.

تشكيل السعودية المتوقع أمام بولندا

حراسة المرمى: محمد العويس خط الدفاع: سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، علي آل بليهي، محمد البريك. خط الوسط: محمد كنو، عبد الإله المالكي، سامي النجعي. خط الهجوم: فراس البريكان، سالم الدوسري، صالح الشهري.

تشكيل بولندا المتوقع أمام السعودية

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزني. في خط الدفاع: بارتوش بريتشينسكي - كاميل جليك - ياكوب كيفيور - ماتي كاش. في خط الوسط: ياكوب كامينسكي - ججيجوش كريخوفياك - سيباستيان شيمانيسكي. في خط الهجوم: بيوتر زيلينسكي - روبرت ليفاندوفسكي - نيكولا زاليفسكي.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة في كأس العالم قطر 2022

السعودية في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط. بولندا تحل في المركز الثاني برصيد نقطة. المكسيك في المركز الثالث برصيد نقطة. الأرجنتين بدون نقاط في المركز الرابع والأخير.