الخميس 28 مارس 2024 مـ 10:48 مـ 18 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

التسريب الصوتي الكامل لفضيحة الهارب محمد ناصر بإدارة شبكة منافية للآداب بتركيا

أحمد موسى
أحمد موسى

عرض الإعلامي أحمد موسى، تسريبا صوتيا لأحد عناصر جماعة الإخوان الإرهابية يُدعى سامح العطفي، أحد أصدقاء الهارب محمد ناصر، والمقيم في لندن، ويعمل مدير مركز لندن للدراسات السياسية.

تفاصيل التسريب

وقال أحمد موسى، خلال تقديم برنامج على مسئوليتي المذاع عبر قناة صدى البلد، إن هذا التسريب يتضمن حقائق تكشف حقيقة الهارب محمد ناصر الذي يدّعي أنه على علاقة طيبة بالله، ويتحدث عن مشاكل المواطنين وآلامهم.

وأضاف موسى، أن الهارب محمد ناصر يبحث عن الأموال فقط، مضيفًا: يهمه السبوبة؛ لا يهمه مواطن ولا بلد، وفلوسه دي حرام، لافتًا إلى أنه حذف من التسريب، الذي تم عرضه، 5 دقائق غير لائقة، مخافة الله عز وجل؛ لأنه لا يصح عرضها للمواطنين، مردفا حديثه بـ: الـ 5 دقائق دول لو عندهم كانوا نشروها؛ إنما احنا بنخاف ربنا، واحترامًا لجمهورنا في كل مكان.

ووجّه الإعلامي أحمد موسى، رسالة لمحمد ناصر قائلًا: حذرتك قبل كدة؛ احترم نفسك ومتكذبش على الناس يا مُدلّس؛ الناس دي مفيهمش واحد يعرف ربنا، وفلوسهم حرام؛ واللي قال كدة سامح العطفي اللي بيطلع على قنواتهم.

وظهر في التسريب الصوتي الذي عرضه أحمد موسى، سامح العطفي وهو يتحدث إلى طرف آخر وجاء في حديثه: محمد ناصر كان بيدير شبكة دعارة 3 سنين في تركيا، والناس تقلك استر عليه، محمد ناصر كان بيبلغ عن الطلبة زملائه في الجامعة.

وأكد موسى، أن من يبيع وطنه يبيع شرفه، وأعضاء الجماعة الإرهابية هكذا، لافتًا إلى أن هذا التسريب يحوي ألفاظًا غير لائقة يوجهها الهارب سامح العطفي الذي كان قريبًا من محمد مرسي، لمحمد ناصر الذي كان يبلغ عن زملائه في الجامعة، مضيفًا: سامح العطفي قاعد في لندن، وعنده حكاوي كتير، وكشف جزء من الأمور التي لا يعلمها المواطنون؛ أتكلم عن دور محمد ناصر في الأعمال المنافية للآداب.

واستنكر الإعلامي أحمد موسى، ادعاء هؤلاء الأشخاص بأنهم حريصون على مصلحة المواطنين، مؤكدًا أنه يملك تسجيلات أخرى سيكشف عنها ويقدمها للمواطنين خلال الأيام المقبلة؛ ستكشف الكثير من خبايا الجماعة الإرهابية، مؤكدًا أن سامح العطفي علم بأن محمد ناصر كان يبلغ عن زملائه في الجامعة من خلال ضابط كان يعمل بجهاز الأمن الوطني على صلة قرابة بالعطفي.