الأربعاء 15 مايو 2024 مـ 10:22 صـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

راحت تجيب حاجة ساقعة.. اختفاء فتاة في يوم خطبة شقيقتها بشبرا

اختفاء فتاة
اختفاء فتاة

راحت تجيب حاجة ساقعة.. اختفاء فتاة في يوم خطبة شقيقتها بشبرا.. تكثف مباحث القليوبية جهودها، لكشف غموض حادث تغيب فتاه 14 عامًا مقيمة بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة، عن مسكنها في ظروفها غامضة عقب خروجها لشراء متطلبات لمنزلها "حاجة ساقعة"، حرر محضر بالواقعة، وتولت الجهات المعنية التحقيق.

تحرير محضر بقسم ثان شبرا الخيمة

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارًا من المقدم أحمد موسى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد بتغيب فتاة تدعى رحمة فؤاد 14 عامًا عن مسكنها بدائرة القسم.

والد رحمه وملابسات يوم اختفائها

وكشف والدها أن لديه 4 فتيات، منهم 2 متزوجين، وفتاة كان من المقرر خطبتها يوم الإثنين الماضي، وهو يوم اختفاء نجلته الصغرى "رحمة"، مفيدًا في بلاغه أن ابنته متغيبة في ظروف غامضة منوهاً أنه مرتبطه بأسرتها ارتباط شديد، وأنها أصغر أبنائه.

وأوضح والد رحمة، أنه تلقى عدة رسائل تهديد من شاب له ولبناته؛ بسبب رفضه الزواج لصغر سنها، حيث أرسل إليه تهديد بتشويه جسدهم بمياه حارقة، أو إحداث وافتعال مشاكل له وأبنائه ولكنه لم يلتفت اليه، حتى فوجئ بإختفاء نجلته يوم خطبه شقيقتها.

والدة الفتاة وتهديدات من شاب

وقالت والدة رحمة أن نجلتها لم يكن لديها أي أصدقاء، ويوم اختفائها منذ 8 أيام، كان قد جاء عائلة شاب لخطبة نجلتها شيماء الأكبر من رحمة، وطالبت منها الذهاب لمحل بقالة لشراء مشروبات للضيوف إلا أنها لم تعد حتى الآن.

وأضافت أنه لا يوجد أي مشاكل أو أحد أغضبها ليكون سبب اختفائها، ولكن تواصل شاب مع والدها منذ فترة لأكثر من مرة لخطبتها، ولكن رحمة 14 عاما، وهي طفلة لا يسمح لها السن بالزواج، وقال والدها أن البنت صغيرة.

الفرحة تتحول لحزن

وأكدت الأم أن الخطوبة لم تكتمل بسبب غضب شقيقتها من اختفاء رحمة، قائلة " الفرحة مكملتش"، مناشدة نجلتها المختفية بالرجوع للأسرة وشقيقاتها.

وتم تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.