الجمعة 29 مارس 2024 مـ 02:33 مـ 19 رمضان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

رابط مباشر للتسجيل في العمالة غير المنتظمة 2022 ”منحة الـ 500 جنيه”

بيانات العمالة غير المنتظمة
بيانات العمالة غير المنتظمة

ترتفع مؤشرات البحث عن تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg، حيث يحرص قطاع عريض من العمال المتضررين، على تسجيل بيناتهم على الرابط المباشر، الذي فعلته وزارة القوى العاملة لهذا الغرض.

حيث تكثر تساؤلات المواطنين، عن رابط التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022، وذلك بعد أن أعلن وزير القوى العاملة، مد منحة العمالة المتضررة لتصل إلى 500 جنيه مصري.

ونستعرض خلال السطور التالية رابط تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2022، والخطوات اللازمة للتسجيل، في إطار الخدمات التي يواصل الموقع تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

 

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022

 

يتصدر تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022، قوائم الأعلى بحثًا، عبر محرك البحث الأكثر شهرة "جوجل"، حيث يرغب قطاع عريض من العمال المتضررين، في الحصول على دعم وزارة القوى العاملة، والذي جاء بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأعلنت وزارة القوى العاملة، عن صرف مبلغ مالي يٌقدر بـ 99 مليون جنيه، للعمال المتضررين، خلال شهري سبتمبر، وأكتوبر 2022، حيث تم صرف 90,026,500 جنيه مصري، كمن اجتماعية، لنحو 180.053 عامل، كما تم منح و2,470,233 جنيه مصري، للرعاية الاجتماعية، والصحية، والتي تتمثل في تعويضات عن حالات الوفاة، والعجز الكلي.

تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022

 

رابط التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022

 

يعد رابط التسجيل في منحة العمالة المتضررة 2022، من أكثر العبارات البحثية المستخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يرغب قطاع عريض من الأشخاص، في تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg، عبر موقع وزارة القوى العاملة.

ويتمكن المواطنين، من تسجيل بياناتهم، أو تحديثها، عن طريق موقع وزارة القوى العاملة، ويتمكنوا من الوصول إليه مباشرة عن طريق هذا الرابــط.

وترتفع مؤشرات بحث المواطنين، لاسيما العاملين المتضررين، عن منحة العمالة الغير منظمة، مستخدمين العديد من العبارات البحثية، والتي جاءت على النحو التالي:

من العبارات المستخدمة كـ تسجيل في منحة العمالة المتضررة، تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة، تسجيل العمالة الغير منتظمة 2022 بالرقم القومي، تسجيل العمالة الغير منتظمة لأول مره، تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg، تسجيل العمالة غير المنتظمة بوزارة القوى العاملة 2022، رابط التسجيل في منحة العمالة المتضررة.

 

خطوات تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022

 

- أولًا: يتمكن العاملين من تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة 2022، عن طريق موقع وزارة القوى العاملة، www manpower gov eg، باستخدام هذا الرابط.

- ثانيًا: يكتب العمال المتضررين، رقم البطاقة الشخصية الخاصة بهم، والذي يتكون من 14 رقم.

- ثالثًا: يقوم المستعلم بإدخال كلمة المرور الخاصة به، والضغط على كلمة تسجيل / تحديث.

- رابعًا: إذا كان المستعلم لا يمتلك حساب، يتطلب اختيار تسجيل الدخول لأول مرة، وثم الضغط على حساب جديد.

- خامسًا: يتطلب إدخال كافة البيانات اللازمة كـ محل الإقامة، والحالة الاجتماعية.

- سادسًا: يحدد العامل المهنة الخاصة به، وقيمة دخله الشهر.

- سابعًا: يقوم المواطن بمراجعة كافة البيانات، والتأكد من صحتها، ثم الضغط على تسجيل / حفظ، والاحتفاظ برقم الطلب.