الأحد 19 مايو 2024 مـ 02:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

نوع مهمل من الفواكه خارق في محاربة ألم المفاصل

آلام المفاصل
آلام المفاصل

فوائد عديدة تحمل العديد من الفوائد الصحية لك فهي مليئة بالفيتامينات والمعادن ، ويساعد تناولها على التقليل من خطر الإصابة بأمراض القلب بنسبة 7٪ . إليك وفقا لموقع Bright Side أبرز تلك الفاكهة التي لا يعرفها الكثير من الناس.

1. الكرز آلام المفاصل.

يمكن أن يؤثر نظامك الغذائي على قوة عظامك ومفاصلك. لذا ، إذا كنت تعاني من آلام المفاصل ، فإن الفاكهة الشائعة التي يجب أن تفكر في إضافتها إلى نظامك الغذائي هي الكرز.

هناك مركبات في هذه الفاكهة الحمراء اللذيذة تسمى الأنثوسيانين تقلل الالتهاب. بالإضافة إلى ذلك ، ربطت بعض الدراسات عصير الكرز الطازج مع عدد أقل من نوبات النقرس.

أسرع رجيم لنسف الدهون في 7 أيام من غير فرهدة ولا حرمان .. أسرع رجيم هيلزق بطنك في ضهرك 2. يمكن أن يقلل البطيخ من التقلصات.

البطيخ هو وجبة خفيفة رائعة يمكن أن يؤدي المحتوى المائي العالي ومضادات الأكسدة والأحماض الأمينية في البطيخ إلى تمرين أكثر فاعلية.

3. يمكن للأفوكادو حماية الجلد.

الأفوكادو يحتوي على مركبات قد تساعد في حماية بشرتك من أضرار أشعة الشمس ، والتي من المعروف أنها تسبب التجاعيد ومؤشرات أخرى للشيخوخة.

4. يمنع حصوات الكلى.

قد يكون الموز الغني بالبوتاسيوم مفيدًا بشكل خاص للوقاية من حصوات الكلى. بالإضافة إلى ذلك ، فهو غني بفيتامين B6 ، الذييحافظ على صحة الكبد والكلى والتخلص من المواد الكيميائية غير المرغوب فيها .