الأحد 12 مايو 2024 مـ 12:41 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

الحلم قلب بجنازة.. مصرع عريس قنا انفجرت به أنبوبة بوتاجاز ليلة الدخلة

جنازة
جنازة

انضم اسم أحمد عبد الباقي، الى قائمة مئات الشباب الذين يلقون حتفهم عقب زفافهم في حوادث متفرقة، حيث سيطرت حالة من الحزن الشديد بمركز نقادة، محافظة قنا، بعد وفاة العريس الشاب بمستشفى قنا الحامعي، متأثرًا بإصابته عقب انفجار أسطوانة بوتاجاز داخل شقة الزواج، بعد ساعات من حفل زفافه.

شهدت محافظة قنا، حادث مؤلم، راح ضحيته شاب في مقتبل العمر، بعد ساعات معدودات من زفافه، بسبب انفجار أسطوانة بوتاجاز، في شقته الجديدة، بقريته التابعة لمركز نقادة بمحافظة قنا.

حلم أحمد بالزفاف على من اختارها قلبه، وظل يعمل ويواصل الليل بالنهار لتحقيق حلمه، ولم يكن يدرك أنه يكد ويتعب ليلقى حتفه، وينهي الساعات المتبقية في حياته.

بصحة جيدة ويستعد لفيلم جديد.. كم شائعة وفاة طاردت عادل إمام ؟ نُقطة العريس قتله..3 رجال ينهالون بالشوم على ابن اختهم لمطالبته بميراث والدته وكيله ظهر في هذا النادي.. ما تفاصيل انتقال النني إلى الدوري السعودي؟ فرصة للراغبين.. منصة إيزي عمرة للتسهيل على المصريين تفاصيل مؤلمة

بعد انتهاء مراسم حفل زفاف، طار الشاب أحمد عبد الباقي بعروسه الى عش الزوجية بمنزل العائلة، لبدء حياته الزوجية.

اراد الشاب إعداد عشاء ليلة الدخلة له ولزوجته، فتوجه الى المطبخ وهو يدندن، وبدأ في إعداد العشاء، وأثناء تواجده بالمطبخ، أشعل البوتاجاز لتنفجر أسطوانة غاز البوتاجاز، الذي كان يتم إعداد الطعام عليه، وتتطاير الأواني من حوله، ليسقط وسطها والدماء تنزف منه.

هرع الأهل والعروس التي ظلت تصرخ الى الشقة، وتم نقل العريس إلى مستشفى قنا الجامعي في محاولة لإنقاذه، وتم وضعه على أجهزة التنفس بغرفة الرعاية المركزة.

الـ1000 جنيه بـ 350 جنيها| احذروا.. عصابات لبيع الفلوس المزورة تنتعش على فيسبوك نُقطة العريس قتله..3 رجال ينهالون بالشوم على ابن اختهم لمطالبته بميراث والدته إخطار بانفجار أسطوانة غاز

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بانفجار أسطوانة بوتاجاز في شقة أحد المواطنين.

بالفحص كشفت التحريات، عن أن الشاب يُدعى أحمد عبد الباقي، ويبلغ من العمر 30 عاما، وأنه تزوج منذ ساعات، وأسفر حادث انفجار اسطوانة الغاز عن إصابته بحروق خطيرة، وتم نقله على إثرها إلى مستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، وجرى تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

تلميذ بيعاكس مدرسته.. فيديو كليب لطفل "الغزالة رايقة" يثير جدلًا| تفاصيل انسحب بسببها محمد الغيطي من الهواء..من هي عبير الشرقاوي ولماذا اعتزلت التمثيل؟ سيدخل التاريخ.. ماذا ينتظر فيريرا حال تتويج الزمالك بكأس السوبر ؟ كفاية تنمر.. لماذا ثارت زوجة محمود علاء في وجه الجماهير؟ 6 أيام في الرعاية المركزة

ظل الشاب في غرفة الرعاية المركزة لمدة 6 أيام، والأطباء يعملون ليل نهار في محاولة للوصول الى أي تحسن قد يطرأ على حالته.

وصباح اليوم فقط، صعدت روح الشاب الى بارئها، وتم فصل الأجهزة عن جسد العريس تمهيدا لتشييع جثمانه الى مثواه الأخير، عقب الحصول على تصريح من النيابة العامة.

وشيّع العشرات من أهالي القرية التابعة لمركز نقادة؛ جثمان الشاب الفقيد، وتم دفنه بمقابر العائلة.

لا يفوتك

هداف الفريق ونجم الجماهير.. الحقيقة الكاملة لانتقال لاعبي الزمالك إلى الدرجة الرابعة الشهود يكشفون المستور.. لماذا أجبرت "أستاذة الجامعة" إبنها على التسول ؟ عروض سفر لـ دبي ومطاعم فاخرة وعشاء مخصوص.. ماذا جنى عامل "الكشري" بعد طرده ؟ التفاصيل والاسم الجديد.. حقيقة تغيير مسمى الدوري المصري السر في الأعلاف.. أزمة الدواجن من ارتفاع الأسعار لتدخل الحكومة|القصة الكاملة رغم حل مشكلة العلف| صدمة المواطنين في أسعار البيض.. كم سعره الآن؟ أفلام ومسلسلات ورياضة.. توقف100 قناة على النايل سات بشكل مفاجئ.. الأسباب والتفاصيل داخل فراخ مجمدة.. تفاصيل أغرب محاولة لتهريب عملات أجنبية خارج مصر استقالة مرتضى منصور.. ماذا دار بين رئيس الزمالك ووزير الرياضة ؟ نهاية أسطورة رونالدو .. هل سيغيب صاروخ ماديرا عن البرتغال في كأس العالم ؟ 175 هدفًا للمصريين في الدوري الإنجليزي.. مفاجأة عن اللاعب الأقل تهديفًا مواقف مع السادات والشعراوي.. حكايات مثيرة من حياة محمود الخطيب بعد اعتماد الاستعباط في الفصحى.. أطول وأقصر كلمة باللغة العربية.. شاهد الرياح تطيح بمديرة مدرسة بالعريش.. سمحت لطالب بتسلق ساري العلم لرفعه سعاد زكي.. حكاية مطربة يهودية نافست أم كلثوم وانتهت حياتها بالتسول أثارت الجدل بعودتها وارتداء الحجاب.. من هي الفنانة المعتزلة منال عبد اللطيف؟ نفسي ارتمي في حضن أمي..القت ابنها في النيل وعاد بعد 22 عاما الفائز هو من يموت.. تريندات حصد الأرواح "لعبة" المراهقين على تيك توك الأهلي والزمالك هيتقابلوا تاني.. كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال إفريقيا كلهم حضروا إلا الفرعون.. لماذا غاب محمد صلاح عن حفل البالون دور؟