الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 10:15 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

بالصور.. بيكهام وأبناؤه يدعمون فيكتوريا بأول ليلة بأسبوع الموضة بباريس

أسرة فيكتوريا بيكهام
أسرة فيكتوريا بيكهام

التقطت عدسات الكاميرات مجموعة من الصور للممثلة ومصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام، وهى عاجزة عن كبح دموعها حيث انهارت أثناء صعودها إلى مدرج عرضها الأول في أسبوع الموضة في باريس، عند لقائها بزوجها نجم كرة القدم ديفيد بيكهام، وبهذا ينفيان الشائعات التي دارت خلال الأيام الماضية حول إنفصالهما، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

صورة أخرى صورة أخرى

احتضنت مصممة الأزياء، 48 عامًا، زوجها نجم كرة القدم السابق الذي كان جالس في الصف الأمامي لدعمها، بجانب أطفالهما الثلاثة الأصغر هاربر سيفن، 11 عامًا، روميو، 20 عامًا، وكروز، 17 عامًا.

عائلة فيكتوريا عائلة فيكتوريا

وأيضاً ظهر في الصف الأول بروكلين ابن ديفيد وفيكتوريا مع زوجته نيكولا، اللذان حضران العرض قبل نصف ساعة لإظهار دعمهما لها بأول ليلة من أسبوع الموضة بباريس، بالرغم من الشائعات المستمرة عن نزاعهما العائلي.

ووصل الزوجان قبل بدء العرض حتى يتمنيا حظ سعيد لفيكتوريا مع احتضانها،حسبما قال مصدر كانت متواجد معهما فى الغرفة.

فيكتوريا تبكى فيكتوريا تبكى

وبعد ذلك، اجتمعت العائلة معًا للاحتفال، حيث قال أحد المصادر: "كان هناك الكثير من الابتسامات والكثير من الحب في الغرفة، لقد كان جوًا عائليًا جميلًا".

فيكتوريا تحتضن أفراد عائلتها فيكتوريا تحتضن أفراد عائلتها

وبعد انتهاء العرض، ظهر الزوجان بروكلين ونيكولا وهما حالتهما المعنوية مرتفعة، و كانا يجلسان جنبًا إلى جنب مع روميو وهاربر وأبي ديفيد وآنا وينتور وإدوارد إنينفول من فوج.

فيكتوريا تحتضن زوجها فيكتوريا تحتضن زوجها

وقفت نيكولا بجانب زوجها، وأحتضنت والد زوجها ديفيد حيث بدوا متحدين أثناء العرض.

وصعدت فيكتوريا إلى المدرج في نهاية العرض ، و توقفت في الصف الأمامي لتحتضن عائلتها وأصدقائها، وكانت ترتدى فستان ميدي أسود أنيق من تصميمها، مع زوجًا من الجوارب السوداء وحذاء بكعب.