الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 01:53 مـ 10 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

فيديو.. اشتباكات بين محمد رمضان ورواد كافيه في الإسكندرية

محمد رمضان بالإسكندرية
محمد رمضان بالإسكندرية

دخل الممثل محمد رمضان في مشادة حماية داخل أحد الكافيهات السياحية بالإسكندرية وصلت للاشتباك بالأيدي مع الرافضين لحفلته المزمع تنظيمها في الإسكندرية، خاصة بعد الجولة الاستعراضية التي أجراها في شوارع المدينة بالتجول وسط مجموعة من معجبيه في تحدٍّ لدعوات مقاطعة حفله.

وخرج رمضان، من الكافيه وسط مشادات وشد وجذب، بعد مشادات حامية جرت بينه وبين الرافضين لتنظيم حفله، قبل أن ينظِّم مسيرة على كورنيش الإسكندرية بالدراجات البخارية، وسط تجمع العشرات حوله وحول سيارته.

وكشف مصدر مطلع أن محمد رمضان يبيت الليلة في أحد الفنادق على كورنيش والمطلة على منطقة ستنالي، بعد أن حجز جناحًا له بمفرده وسط استعدادات مكثفة من إدارة الفندق لاستقباله.

وكان محمد رمضان قد وصل إلى كورنيش الإسكندرية ردًّا على حملات المقاطعة لحفلته المقرر لها يوم ٧ أكتوبر المقبل، والتي أطلقها عدد من نشطاء الـ"فيس بوك" وأهل الإسكندرية.

وشهد وصول محمد رمضان للإسكندرية تجمهر عدد من المواطنين حول السيارة المكشوفة التي جاء بها رمضان في تحدٍّ لمقاطعيه.

وظهر "رمضان" دون وجود أي حراسة أمنية أو بودي جارد بشكل مفاجئ بعد أن أعلن عبر صفحته أنه سيأتي للإسكندرية ليؤكد أن الحملات التي أُطلقت ضد حفلته غير حقيقية ومدفوعة، وبدأ رمضان تجوله من محطة الرمل والقائد إبراهيم متجهًا إلى كوبري ستانلي وسط تواجد العشرات حوله والسيارات لالتقاط السلفي معه.