السبت 27 أبريل 2024 مـ 01:19 صـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد.. ملخص فوز الاهلي ضد بتروجيت بخماسية

الأهلي أمام بتروجيت
الأهلي أمام بتروجيت

نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

الأهلى يفقد 6 لاعبين أمام الزمالك بنهائي كأس السوبر

وتأكد غياب غياب 6 لاعبين عن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر المحلي أمام الزمالك، المُقرر إقامته في نهاية شهر أكتوبر المقبل بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتعارض موعد مباراة السوبر المحلي مع موعد لقاء المنتخب الأولمبي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

ويتواجد من لاعبي الأهلي في صفوف المنتخب الأولمبي كل من محمد مغربي ورأفت خليل وحمزة علاء ومحمد أشرف وعربي بدر، والوافد الجديد من سيراميكا كليوباترا، مصطفى سعد، وحال انضمامهم للفراعنة في نهاية شهر أكتوبر، سيتأكد غيابهم عن لقاء السوبر المحلي.

ويلتقي المنتخب ا الأولمبي في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية مع الفائز من مباراة بوتسوانا أمام إي سواتيني خلال الفترة الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر.

كما سيلتقي المنتخب الوطني الأولمبي في الدور الثاني من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية مع الفائز من مباراة بوتسوانا أمام إي سواتيني، وذلك في الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر.

موعد مباراة الاهلى والاتحاد المنستيري بدورى أبطال أفريقيا

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي مع نظيره فريق الاتحاد المنستيري التونسي، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المنتظر أن يخوض الأهلي مباراة الذهاب أمام الاتحاد المنستيري في تونس أحد أيام 7 أو 8 أو 9 أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب أحد أيام 14 أو 15 أو 16 أكتوبر في القاهرة.

الأهلي يحتفل بعيد ميلاد جيلبرتو ال40

وحرص الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بعيد ميلاد النجم الأنجولي جيلبرتو لاعب الفريق الأحمر السابق الذي أكمل عامه الـ40 اليوم فهو من مواليد 21 سبتمبر الجاري من العام 1982.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر فيس بوك صورة لجيلبرتو وعلقت عليها قائلة" نحتفل اليوم بعيد ميلاد لاعبنا السابق جيلبرتو.. نتمنى لك عيد ميلاد سعيد".

انضم النجم الانجولى جيلبرتو إلى النادي الأهلي في عام 2002 قادما من صفوف فريق بترو اتليتكو الانجولى واستمر داخل القلعة الحمراء حتى عام 2010 الذى شهد رحيله إلى نادي ليرس البلجيكي.


وتوج النجم الانجولى جيلبرتو مع القلعة بـ 21 بطولة بواقع 6 بطولات للدورى الممتاز و3 بطولات لدوري أبطال أفريقيا و4 ألقاب لكأس السوبر الأفريقي و5 ألقاب لكأس السوبر مصري و3 بطولات لكأس مصر إلى جانب مشاركته مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية ثلاث مرات في أعوام 2005و2006و2008 التى أقيمت جميعا في العاصمة اليابانية طوكيو.

شادى حسين يسجل وكهربا.. الأهلى يفوز على بتروجيت 5-1 وديا

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على نظيره فريق بتروجيت بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين اليوم الأربعاء على ملعب الأهلى we بالسلام استعدادا لمنافسات الموسم القادم.

وسجل أهداف الأهلي كل من حسام حسن ورامي ربيعة وأحمد عبد القادر وعمرو السولية وشادي حسين.

وشهدت المباراة مشاركة محمود عبد المنعم كهربا للمرة الأولى منذ غياب طويل استعدادا للعودة من جديد للمشاركة في المباريات.