الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 08:29 مـ 17 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مواعيد تقديم شقق الإسكان 2022.. تفاصيل

شقق الإسكان
شقق الإسكان

يترقب الكثيرون مواعيد تقديم شقق الإسكان 2022، حيثُ تصدَّرت شقق الإسكان 2022 محركات البحث على الإنترنت والسوشيال ميديا خلال الساعات الأخيرة.

 

وتصاعد البحث عن مواعيد تقديم شقق الإسكان 2022، خلال الساعات القليلة الماضية على موقع البحث العالمي والأكثر شُهرة «جوجل» ومواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة، وذلك من قِبل المهتمين بالتقديم لشقق الإسكان الجديدة 2022.

 

ونظرًا لعمليات البحث المُكثَّفة عن مواعيد تقديم شقق الإسكان 2022، من قِبل الملايين، على محركات البحث المُختلفة، من كافة أنحاء محافظات مصر.. يستعرض «الدستور» ضمن سلسلته الخدمية التي يُقدّمها على مدار الساعة عبر بوابته الإلكترونية كافة التفاصيل والمعلومات عن مواعيد تقديم شقق الإسكان 2022.

 

وتستعد وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لطرح شقق الإسكان الاجتماعي 2022 لمحدودي ومتوسطي الدخل ضمن الإعلان 16 لمشروع سكن لكل المصريين 3 لوحدات سكنية كاملة التشطيب في 25 محافظة، من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، خلال الأيام المقبلة.

 

شقق الإسكان الاجتماعي 2022

وكشف الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان، طرح شقق الإسكان الاجتماعي 2022 ضمن مشروع سكن لكل المصريين 3 من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

 

وقال الوزير إنَّ الحجز سيكون على وحدات سكنية كاملة التشطيب، في 25 محافظة، ضمن مبادرة البنك المركزي المصري للتمويل العقاري بعائد 3% لمدة 30 عامًا والتي بدأ تطبيقها في يوليو 2021.

 

أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2022

في السياق ذاته، قال مي عبدالحميد الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي، إن الوحدات التي سيتم طرحها تشمل شقق جاهزة للتسليم الفوري، ومجموعة أخرى للتسليم خلال 18 شهرًا.

 

وأشارت إلى أن الوحدات المطروحة للتسليم الفوري تقع في المحافظات والمدن التالية:- "أسيوط، المنوفية، الإسماعيلية، سوهاج، أخميم الجديدة، برج العرب الجديدة، الفيوم، الفيوم الجديدة، البحيرة، كفر الشيخ، الأقصر، القليوبية، مرسى مطروح، الشرقية، السويس، بني سويف، الغربية، دمياط، أسوان، الدقهلية، شمال سيناء، قنا، المنيا، المنيا الجديدة.

 

فيما تقع الوحدات التي ستسلم خلال 18 شهرًا في مدن: أكتوبر الجديدة غرب المطار، جرزا القطوري - العياط، دمنهور.

 

مواعيد تقديم شقق الإسكان 2022

وحدد صندوق الإسكان الاجتماعي موعد حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2022 للحصول على كراسات الشروط للمواطنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، خلال الفترة من يوم الأحد 25 سبتمبر وحتى السبت 1 أكتوبر

 

فيما حددت موعد الحصول على كراسات الشروط الخاصة بوحدات سكن لكل المصريين 3 لجميع المواطنين معهم ذوي الاحتياجات الخاصة خلال الفترة من يوم الأحد 2 أكتوبر وحتي الخميس 27 أكتوبر 2022.