الجمعة 3 مايو 2024 مـ 02:44 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد.. أجرأ إطلالات ناهد السباعي بعد أزمتها مع محمد رمضان

ناهد السباعي
ناهد السباعي

تصدت الفنانة ناهد السباعي ، تريند موشر البحث على موقع جوجل بعد ازماتها مع الفنان مع محمد رمضان الذى قارننفسه بجدهها الفنان الراحل فريد شوقى.

 

وكتبت ناهد السباعي على صفحتها لو متعرفش مين فريد شوقي مش لازم ترجع لكتب التاريخ أفلام الجريمة زمان غيرتسلوك بشر للأحسن وقوانين بلد للأرحم.

 

 

وتتميز الإعلامية ناهد السباعي بإطلالاتها الأنيقة والمميزة التي تثير بها الجدل بأنوثتها وأناقتها من خلالاختيارهاملابس وفساتين مميزة تبرز جمالها وقوامها المتناسق ورشاقتها.

 

وفى هذا التقرير نعرض لكم مجموعه من صور المثيرة ناهد السباعي

 

 

 

محمد رمضان يقارن أعماله بأعمال فريد شوقي

وقارن محمد رمضان بين بداياته الفنية في فيلمي “عبده موتة” و"قلب الأسد"، وبدايات فنانين كبار مثل الفنان الراحلفريد شوقي، قائلًا: “أول بطولة لفريد شوقي كان فيلم حميدو، وكان في الفيلم يتاجر في المواد المخدرة، وبيغلط مع هدىسلطان، وبعد حملها منه يقتلها".

 

ناهد فريد شوقي ترد على محمد رمضان

وعلقت ناهد فريد شوقي قائلة: "منتهى الجرأة من محمد رمضان التصدي للمقارنة بين فيلم حميدو، الذي ما زال في ذهنالجماهير على الرغم من مرور 70 عامًا، وبين عبده موتة الذي ينتهي في ذهن الجمهور بمجرد عرضه.. وسأترك المقارنةللسادة النقاد والجمهور".

 

وحذرت ناهد فريد شوقي محمد رمضان قائلة: "أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التيخدمت المجتمع وغيرت قوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق، وأدت إلى جرأة القتل في الشوارع".