الجمعة 3 مايو 2024 مـ 02:10 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

شاهد.. جمهور ناهد السباعي يهاجم محمد رمضان بسبب ”الملك”

ناهد السباعي
ناهد السباعي

استعانت الفنانة ناهد السباعي بعدد من منشورات جمهورها الذين يهاجمون محمد رمضان دفاعًا عن ملك الترسو فريد شوقى وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام. 

وقررت ناهد السباعى أن يكون هذا ردها على محمد رمضان الذى يشبه أعماله بأعمال ملك الترسو فريد شوقي، ولعل من أبرز التعليقات التى نشرتها ناهد السباعى: "انت هتقارن العك وقلة الأدب والألفاظ اللى بتقولها فى كل افلامك الهابطة بفن أيام زمان.. طب شوف أفلامه اللى غيرت قوانين بلدك اللى كان فيها ثغرات وشوف الفيلم نهايته كانت ايه.. سبحان الله بقى عندك كمية عدم قبول وكره رهيب من الناس ربنا يديمه عليك".

واستعانت ناهد السباعى بمنشور آخر جاء فيه :"فريد شوقى .. الملك.. ملك الترسو .. والله حلال اللى هتعمله فيك ناهد السباعى عشان الحداد معلش تريند قلت تطلع تريند على حساب الملك والزعيم اللى مرضيش يشغلك معاه". 

ونشرت المنتجة ناهد فريد شوقى تعليقًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام شنت خلاله  هجوما ناريا على محمد رمضان بعد تشبيه أعماله بأعمال الفنان الراحل فريد شوقي ملك الترسو.  

وأضافت ناهد فريد شوقي: أنصحك يا رمضان لا تتعرض وتقارن بين أفلام والدي الفنان العظيم التي خدمت المجتمع وغيرت القوانين، وبين أفلامك التي أدت إلى فساد الأخلاق والذوق وأدت إلى جراءة القتل في الشوارع.

وكان محمد رمضان قام من قبل بتحبيه أعماله ومسيرته بأعمال فريد شوقى وهو الأمر الذى اثار حالة من الجدل الواسع وقتها.