الخميس 18 يوليو 2024 مـ 04:20 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

نجوى كرم تزف خبر زواجها بالأبيض الناصع في رومانيا

نجوى كرم
نجوى كرم

أطلت النجمة اللبنانية نجوى كرم مثل الملائكة بالثوب الأبيض وبنعومة وأنوثة المرأة العربية الحالمة والمفعمة بالحب والجاذبية في آن واحد، لتخطف قلوب جمهورها وتشاركهم فرحتها بإعلان خبر زواجها من حبيبها التي لم تذكر عن هوايته مطلقًا لجمهورها وذلك خلال احيائها حفلها الغنائي برومانيا ضمن جولتها الفنية NajwaStalgia.

نجوى كرم تحي حفلها الغنائي برومانيا بفستان زفافها

النجمة اللبنانية نجوى كرم

وتألقت نجوى كرم بإطلالة ساحرة، مزج بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، مجسم مكشكش من ناحية الخصر، عكس قوامها الرشيق، وتزين بذيل طويل وعريض صمم من قماش الحرير بنفس لون الفستان؛ ليزيد من فخامة تصميمه.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

وتحدثت نجوى أثناء حفلها الغنائي عن زواجها وسر حبها لهذا الفستان الأبيض، قائلة: " هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا أحب هذا اللون كتير، هذا اللون كان لحفل زفافي وهذا الفستان بالذات".

النجمة اللبنانية نجوى كرم

أما من الناحية الجمالية، فضلت ترك خصلات شعرها الذهبي الطويل منسدلة بشكل عفوي وراء ظهرها ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه لتعكس سحر ملامحها بجاذبية خاصة.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

تلقت نجوى كرم التهاني والمباركات من جمهور حفلها الذي احتفل معها بزواجها.

النجمة اللبنانية نجوى كرم

ولم تكشف نجوى كرم أي تفاصيل أخرى عن زواجها، لكن خلال الأيام الماضية كانت انتشرت الكثير من الأخبار عن زواج نجوى كرم من رجل الأعمال الإماراتي عمر الدهماني، خاصة بعد ظهوره معها في كواليس حفلها بألمانيا.

على جانب آخر، كانت نجوى كرم بدأت جولتها الغنائية NajwaStalgia بحفلها في ألمانيا وبعدها أحيت حفلا غنائيا في مدينة ستوكهولم في السويد، ثم سافرت نجوى كرم إلى الرباط في المغرب لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم 2024، على مسرح منصة "النهضة"، ثم كان حفلها في رومانيا.

يذكر أن نجوى كرم طرحت مؤخرا ألبوم "كاريزما"، الذي حقق ملايين المشاهدات في موقع YouTube، وضم 7 أغنيات صورت منه أغنية "شغل موسيقى" مع المخرج دان حدّاد، وحققت حتى الآن قرابة الخمس ملايين مشاهدة، وهي من كلمات عامر لاوند، وألحان وتوزيع علي حسون.

يشار إلى أن آخر أغاني الفنانة نجوى كرم كانت بعنوان "تعا نقعد" وطرحتها شركة روتانا عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب.

النجمة اللبنانية نجوى كرم