الخميس 2 مايو 2024 مـ 09:26 صـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل محارب الحلقة 3 مباشر الان

محارب الحلقه ٢
محارب الحلقه ٢

مسلسل محارب الحلقة 3

مسلسل محارب الحلقة 2 .. نجح مسلسل محارب الحلقة الثالثة في أن يجذب أنظار الجمهور بعد طرح الإعلان التشويقي لمسلسل محارب الحلقه الثالثه والتي غلب عليها طابع التشويق والإثارة.

محارب الحلقة 3

محارب الحلقة 3 .. فقد كشفت الصفحة الرسمية لقناة CBC»، عن البوستر الرسمي لمسلسل محارب الحلقة 3 والذي يقوم ببطولته الفنان حسن الرداد، ويعرض مسلسل محارب الحلقه 3 ضمن مسلسلات السباق الرمضاني 2024، على شاشات قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

قصة مسلسل محارب الحلقة ٣

مسلسل محارب الحلقة ٣ تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي يحكي قصة عزيز في مسلسل محارب الحلقة ٣ وهو شاب من الصعيد يعيش في مصر القديمة مع أسرته وتتوفى والدته في حادث ويسعى للانتقام، كما أن عزيز في مسلسل محارب الحلقه ٣ كان طالبا متفوقا يحلم بأن يصبح مهندسًا، كما كان يحب السيارات ويعمل ميكانيكيا وسائقا في أوقات فراغه.

مشاهدة مسلسل محارب الحلقة 3 كاملة.. اضغط هنا

محارب 3

محارب 3 .. وتستكمل الأحداث في مسلسل محارب 3 بتغير حياة عزيز عندما يموت والده لذلك يضطر إلى ترك الدراسة لإعالة أسرته، ووالدته تكشف له سرا كبير أن والده كان له ورثا ضخما في الصعيد، لكنه كان مطاردا بسبب ثأر قديم في مسلسل محارب 3 .

محارب ٣

ويرث عزيز في مسلسل محارب ٣ الثأر والخطر من والده، وبالتالي يضطر ضمن أحداث مسلسل محارب ٣ إلى إخفاء هويته وحماية أسرته من أعدائه في الصعيد، الثأر في مسلسل محارب ٣ كان بسبب عمه الذي كان المسؤول عنه، وجعل والده مطلوبا للقتل، هل سينجح عزيز في الوصول للورث أم أنه سيكون مهددا بالثأر؟.

محارب الحلقه 3

محارب الحلقه 3 .. شارك الفنان حسن الرداد جمهوره عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام، بطرح البوستر الدعائي لمسلسل محارب الحلقه 3 ما أثار اعجاب الجمهور.

محارب الحلقه ٣

محارب الحلقه ٣ .. وعلق على البوستر الدعائي لمسلسل محارب الحلقه ٣ قائلا: "مسلسل محارب رمضان 2024 على قنوات المتحده، تأليف: محمد سيد بشير، إخراج شيرين عادل، إنتاج أحمد السبكي".

مشاهدة مسلسل محارب الحلقة الثالثة كاملة.. اضغط هنا

أبطال مسلسل محارب حلقه 3

ويشارك في بطولة مسلسل محارب حلقه 3 عدد كبير من الفنانين في مسلسل محارب حلقه 3 ، ومن أبرزهم

أحمد زاهر في مسلسل محارب حلقة 3

ماجد المصري في مسلسل محارب حلقة ٣

ناهد السباعي في مسلسل محارب ح٣

نرمين الفقي في مسلسل محارب ح3

منة فضالي في مسلسل محارب الثالثه

تامر عبدالمنعم في مسلسل محارب الحلقه الثالثه

ملك أحمد زاهر في مسلسل محارب ٣

سلوى عثمان في مسلسل محارب 3

عابد عناني في مسلسل محارب٣

نور محمود في مسلسل محارب3

أحمد عنان في مسلسل محارب الحلقة٣

كريم العمري في مسلسل محارب الحلقة3

سماء إبراهيم في مسلسل محارب الحلقه ٣

عفاف شعيب في مسلسل محارب الحلقه 3 ، وغفران محمد ومحمود الليثي وعمرو محمود ياسين والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج أحمد السبكي.