الخميس 2 مايو 2024 مـ 04:36 مـ 23 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 كاملة شاهد

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 كاملة شاهد.. بيت الرفاعي الحلقة 3 .. تفصلنا أسابيع قليلة عن انطلاق مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثالثة في موسم السباق الرمضاني لعام 2024، ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي 3 وأيضًا عن القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة ٣ ، بالإضافة إلى قصة مسلسل بيت الرفاعي الثالثه .

بيت الرفاعي الحلقة 3

يشارك الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 ومسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 ينتمي إلى الدراما الإجتماعية وتدور أحداث في إطار تشويقي.

بيت الرفاعي الحلقة ٣

بيت الرفاعي الحلقة ٣ .. روجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة ٣ وذلك عن طريق طرح البرومو الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣ عبر صفحتها الرسمية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ومن المقرر طرحة في السباق الرمضاني المقبل 2024.

قصة مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 3

بيت الرفاعي الحلقه 3 .. جاء في أحداث البرومو الذي طرحته منصة WATCH IT» لمسلسل بيت الرفاعي الحلقه 3 حالة من الصراع الكبير بين أبطال العمل بسبب الورث، بينما يتعرض أحمد فؤاد سليم للقتل، كما شارك الفنان أمير كرارة فيديو ظهر فيه مشاهد أكشن بمسلسل بيت الرفاعي الحلقه 3 ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام».

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 شاهد.. اضغط هنا

بيت الرفاعي الحلقه ٣

بيت الرفاعي الحلقه ٣ يلعب الفنان أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣ دور طبيب من نزلة السمان، ويواجه خلال أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣ مشاكل مع أهل منطقته، وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣ ، للموسم الرمضاني 2024، في إطار 30 حلقة، من خلال دراما اجتماعية شعبية تحمل مزيجًا من الإثارة والتشويق والمفاجآت غير المتوقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي 3

مسلسل بيت الرفاعي 3 يعرض على قنوات ON، كما من المقرر عرض مسلسل بيت الرفاعي 3 على مجموعة قنوات الشركة المتحدة، بيت الرفاعي 3 من إخراج أحمد نادر، ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن توقيت العرض.

بيت الرفاعي ٣

أبطال بيت الرفاعي حلقه ٣

بيت الرفاعي ٣ .. يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي ٣ كوكبة من النجوم بجانب الفنان أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي حلقه ٣ أبرزهم

أحمد رزق في مسلسل بيت الرفاعي حلقه ٣

سيد رجب في مسلسل بيت الرفاعي ٣

إيناس كامل في مسلسل بيت الرفاعي حلقه 3

صفاء الطوخى في مسلسل بيت الرفاعي حلقة ٣

ميرنا جميل في مسلسل بيت الرفاعي حلقة 3

ملك قورة في مسلسل بيت الرفاعي الثالثه

محمد لطفي في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثالثة

رحاب الجمل في مسلسل بيت الرفاعي 3

عايدة رياض في مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣

أحمد فؤاد سليم في مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 3

من تأليف بيتر ميمي في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة ٣

وسينايو وحوار هند عبدالله وعمرو أبو زيد في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3

وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.