السبت 27 يوليو 2024 مـ 12:22 مـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 كاملة شاهد

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3
مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 كاملة شاهد.. بيت الرفاعي الحلقة 3 .. تفصلنا أسابيع قليلة عن انطلاق مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثالثة في موسم السباق الرمضاني لعام 2024، ويبحث الجمهور عن موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي 3 وأيضًا عن القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة ٣ ، بالإضافة إلى قصة مسلسل بيت الرفاعي الثالثه .

بيت الرفاعي الحلقة 3

يشارك الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني لهذا العام بمسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 ومسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 ينتمي إلى الدراما الإجتماعية وتدور أحداث في إطار تشويقي.

بيت الرفاعي الحلقة ٣

بيت الرفاعي الحلقة ٣ .. روجت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لمسلسل بيت الرفاعي الحلقة ٣ وذلك عن طريق طرح البرومو الرسمي لمسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣ عبر صفحتها الرسمية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، ومن المقرر طرحة في السباق الرمضاني المقبل 2024.

قصة مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 3

بيت الرفاعي الحلقه 3 .. جاء في أحداث البرومو الذي طرحته منصة WATCH IT» لمسلسل بيت الرفاعي الحلقه 3 حالة من الصراع الكبير بين أبطال العمل بسبب الورث، بينما يتعرض أحمد فؤاد سليم للقتل، كما شارك الفنان أمير كرارة فيديو ظهر فيه مشاهد أكشن بمسلسل بيت الرفاعي الحلقه 3 ، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات إنستجرام».

مشاهدة مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3 شاهد.. اضغط هنا

بيت الرفاعي الحلقه ٣

بيت الرفاعي الحلقه ٣ يلعب الفنان أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣ دور طبيب من نزلة السمان، ويواجه خلال أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣ مشاكل مع أهل منطقته، وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣ ، للموسم الرمضاني 2024، في إطار 30 حلقة، من خلال دراما اجتماعية شعبية تحمل مزيجًا من الإثارة والتشويق والمفاجآت غير المتوقعة.

القنوات الناقلة لمسلسل بيت الرفاعي 3

مسلسل بيت الرفاعي 3 يعرض على قنوات ON، كما من المقرر عرض مسلسل بيت الرفاعي 3 على مجموعة قنوات الشركة المتحدة، بيت الرفاعي 3 من إخراج أحمد نادر، ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن توقيت العرض.

بيت الرفاعي ٣

أبطال بيت الرفاعي حلقه ٣

بيت الرفاعي ٣ .. يشارك في بطولة مسلسل بيت الرفاعي ٣ كوكبة من النجوم بجانب الفنان أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي حلقه ٣ أبرزهم

أحمد رزق في مسلسل بيت الرفاعي حلقه ٣

سيد رجب في مسلسل بيت الرفاعي ٣

إيناس كامل في مسلسل بيت الرفاعي حلقه 3

صفاء الطوخى في مسلسل بيت الرفاعي حلقة ٣

ميرنا جميل في مسلسل بيت الرفاعي حلقة 3

ملك قورة في مسلسل بيت الرفاعي الثالثه

محمد لطفي في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة الثالثة

رحاب الجمل في مسلسل بيت الرفاعي 3

عايدة رياض في مسلسل بيت الرفاعي الحلقه ٣

أحمد فؤاد سليم في مسلسل بيت الرفاعي الحلقه 3

من تأليف بيتر ميمي في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة ٣

وسينايو وحوار هند عبدالله وعمرو أبو زيد في مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 3

وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي.