الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 01:30 صـ 7 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية القبض على شاب طارد مذيعة أمام مدينة الإنتاج الإعلامي ليطلب منها الزواج| فما قصته؟ محامي مدرب الكيك البوكس المتهم بالتحرش بقاصرات: اللعبة طبيعتها التلامس والاحتكاك

شاهد مسلسل أشغال شقة الحلقة 1 الآن

أشغال شقة
أشغال شقة

أشغال شقة الحلقة 1

وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل اللعبة في جميع أجزائه، قرر الثنائي هشام ماجد وشيكو أن يشارك كل منهما في موسم الدراما الرمضانية لعام 2024 بمسلسل منفرد.

أشغال شقة حلقة ١

تنطلق أحداث مسلسل أشغال شقة 1 داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيبا وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

أشغال شقة حلقة 1

وكانت قد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل أشغال شقة ١ البوستر الدعائي للعمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، بطولة الفنان هشام ماجد.

قصة أشغال شقة 1

تدور أحداث مسلسل أشغال شقة حلقه 1 في إطار اجتماعي كوميدي، حول زوجين هما هشام ماجد وأسماء جلال، ويجسد هشام شخصية طبيب شرعي، بينما تجسد أسماء شخصية إعلامية، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

موعد عرض مسلسل أشغال شقة 1

من المقرر عرض مسلسل أشغال شقة حلقه 1 مع بداية شهر رمضان المبارك.

وتنطلق الحلقة الاولى مسلسل أشغال شقة حلقه ١ بداية من شهر رمضان.

القنوات الناقلة لمسلسل أشغال شقة 1

يذاع مسلسل أشغال شقة 1 عبر قناة MBC مصر، ومنصة شاهد، اضغط هنا.

ابطال مسلسل أشغال شقة الحلقه ١

يشارك في بطولة مسلسل أشغال شقة 1، الفنان هشام ماجد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، وعادل المطيري.

صناع عمل مسلسل أشغال شقة الحلقه 1

مسلسل أشغال شقة الحلقه ١ من تأليف شيرين دياب، وإخراج خالد دياب.