الخميس 18 يوليو 2024 مـ 07:10 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

الأرصاد تحذر من موجة ارتفاع جديدة بالطقس

الارصاد
الارصاد

حذرا الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، من تذبذب كبير فى قيم درجات الحرارة بين فترة النهار والليل وبين يوم وأخر، مشيرة إلى أن اليوم تبدأ درجات الحرارة بالإرتفاع بحوالي ثلاث درجات عن الأمس.

وقالت الدكتور منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد" المذاع عبر فضائية “TEN”، أن هناك كتل هوائية صحراوية قادمة من مناطق صحراوية تؤثر على البلاد، وبالتالي يؤدي لإرتفاع درجات الحرارة خلال فترة النهار، إلى جانب مرتفع جوي فى طبقات الجو العليا يجعل هناك زيادة فترات سطوع أشعة الشمس.

واختتمت منار غانم، تصريحاته عن الطقس بأن العظمي على القاهرة الكبري اليوم تكون 24 درجة مئوية خلال فترة النهار، لافتة إلى أنها مستمرة حتي الخميس والجمعة، خاصة يوم الجمعة هناك مزيد من الإرتفاعات فى درجات الحرارة، وتصل العظمي إلى 29 إلى 30 درجة مئوية فترة النهار، وبالتالي الأجواء أشبه بالأجواء الربيعية الحارة.