الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:53 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

أحوال الطقس في مصر.. سقوط أمطار رعدية وثلوج

أحوال الطقس في مصر
أحوال الطقس في مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن تطورات أحوال الطقس في مصر، حيث يتوقع الخبراء أن يشهد غدا فرص سقوط أمطار رعدية، وثلوج على أغلب أنحاء الجمهورية، وتسود أجواء مائلة للبرودة على القاهرة الكبرى والوجه البحري، والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

بينما يكون الطقس بارد على السواحل الشمالية الغربية، ويصبح دافئا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وشديد البرودة خلال فترة الليل، وفي فترة الصباح الباكر، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، تفاصيل التقلبات الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة.

الأرصاد الجوية

 

التقلبات الجوية

 

تتمثل التقلبات الجوية خلال الساعات القادمة فيمايلي:

- فرص سقوط أمطار على القاهرة والجيزة والقليوبية، وتكون رعدية أحيانًا على مناطق متفرقة وفترات متقطعة، مع نشاط الرياح بقيمة 30كم في الساعة.

- فرص سقوط أمطار على مطروح والإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ، والدقهلية ودمياط وبورسعيد، مع فرص لسقوط أمطار غزيرة ورعدية قد تكون مصحوبة بحبات البرد أحيانًا، وتنشط الرياح بقيمة 36 كم على الساعة.

 

أحوال الطقس

 

- تشهد أحوال الطقس في جنوب الوجه البحري وسيناء ومدن القناة، مع فرص لسقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا، قد تصل لحد السيول.

- تشهد الفيوم وبني سويف المنيا وأسيوط، فرص لسقوط أمطار متوسطة ورعدية أحيانًا، وتنشط الرياح بمعدل 36 كم على الساعة.

أحوال الطقس

 

درجات الحرارة غدا

 

تتمثل درجات الحرارة غدا على كافة الأنحاء فيما يلي:

- القاهرة الكبرى العظمى 19، الصغرى 11 درجة.

- الإسكندرية العظمى 17، الصغرى 10 درجة.

- العلمين الجديدة العظمى 16، الصغرى 10 درجة.

- أسيوط العظمى 19، الصغرى 7 درجة.

- الأقصر العظمى 24، الصغرى 10 درجة.

- أبو سمبل العظمى 24، الصغرى 9 درجة.