الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 10:26 صـ 7 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 85 كاملة بجودة HD

الخائن
الخائن

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 85 كاملة بجودة HD، يرغب العديد من المشاهدين لمسلسل الخائن، في معرفة موعد عرض الحلقة ٨٥ كاملة، وتمكن العمل من احتلال صدارة التريند، نتيجة تزايد معدلات البحث من الجمهور عن مسلسل الخائن الحلقة ٨٥ شاهد كاملة لمتابعته باستمرار ومعرفة الأحداث الشيقة بالعمل.

موعد عرض مسلسل الخائن الحلقة 85

يذاع مسلسل الخائن من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء، ويمكن مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة ٨٥، عبر  شاشة ام بي سي MBC1

مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة 85

يبحث العديد من محبي المسلسلات العربية عن طريقة مشاهدة مسلسل الخائن الحلقة ٨٥ شاهد كاملة باستمرار، بعدما تمكن مسلسل الخائن ٨٥ شاهد من حصد العديد من الآراء الإيجابية.

ينتمي مسلسل الخائن 85 شاهد كاملة لفئة المسلسلات ذات الطابع الدرامي الرومانسي، ويتخلل أحداث مسلسل الخائن 84 شاهد كاملة العديد من الأحداث الشيقة والمثيرة التي تجذب شريحة كبيرة من الجمهور العاشق للأعمال الفنية.

الخائن الحلقة 85

يمكنكم متابعة مسلسل الخائن التي ينتمي إلى طابع الدراما الاجتماعية، وتم تقديم قصة مسلسل الخائن في عدة نسخ، إذ قدمت بالولايات المتحدة تحت عنوان دكتور فوستر عام 2016 من بطولة بيرتي كارفيل، وسيمون فوستر، وجودي كومر، وتم إنتاج مسلسل الخائن بعد النجاح الذي حققه في الولايات المتحدة.

تفاصيل الحلقة الـ 85 من مسلسل الخائن

تتمحور فكرة الحلقة الـ 85 من مسلسل الخائن، حول عائلة مثالية، لكن الزوجة في الخائن تكتشف شعرةً شقراء على وشاح زوجها، ما يقلب حياتهما رأساً على عقب، ثم تتوالى الأحداث الشيقة داخل قصة مسلسل الخائن الحلقه الرابعة وثمانون فتتحطم حياة الدكتورة أسيل المثالية عندما تكتشف أن زوجها سيف على علاقة بامرأة أخرى، ما يدفعها إلى طريق الانتقام.

مسلسل الخائن النسخة التركية

تم تقديم نسخة تركية من مسلسل الخائن في عام 2020، حيث قامت ببطولته جانسو ديري، وكانر سيندوروك، وميليس سيزين، وبلغ عدد حلقاته 60 حلقة واسمه مسلسل عالم المتزوجين ومن المتوقع أن تحتوي الحلقه 85 من مسلسل الخائن على جوانب من سيناريو العمل التركي.

ونجحت أسيل التي تجسد دورها الفنانة سلافة معمار، في الحلقة 85 من مسلسل الخائن، من كشف خيانة زوجها الذي يجسده الفنان قيس الشيخ نجيب، مع فتاة من العائلة، ويتصاعد الموقف بعدما تبين أن حبيبة زوجها حامل.

أبطال مسلسل الخائن

ومسلسل الخائن من تأليف عبير الصباح ويشارك في بطولة مسلسل الخائن نخبة من الممثلين السوريين وهم: سلافة معمار في مسلسل الخائن الحلقة الواحد وتمانون شاهد كاملة، قيس الشيخ نجيب في مسلسل الخائن الحلقه الخامسة وثمانون شاهد، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبو زيد، وسام صليبا في مسلسل الخائن الثالثه وثمانون شاهد كاملة، خالد شباط، إيلي متري.