الجمعة 23 فبراير 2024 مـ 06:06 مـ 13 شعبان 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

وظائف وزارة الثقافة بالجهاز القومي للتنسيق الحضاري 2024

وظائف وزارة الثقافة 2024
وظائف وزارة الثقافة 2024

وظائف وزارة الثقافة 2024، التي تم الإعلان عنها بالجهاز القومي للتنسيق الحضاري بمرتبات مجزية، بعد توافر الشروط المقررة في المتقدم، علمًا بأن الوظائف تأتي في منصب مدير عام الإدارة العامة، للحفاظ علي الطابع العمراني والطابع المعماري، وهو ما يتطلب كفاءات للقيادة وتقديم المطلوب بالشكل المنوط به، وقد تم وضع شروط متعددة للقبول بالوظائف المشار إليها من قبل للإدارة المركزية للشئون الفنية، ويستعرض ' أهل مصر ' من خلال التقرير التالي، بيان الإجراءات المحددة، ومواعيد التقديم التي اشتمل عليها الإعلان.

وظائف وزارة الثقافة

 

شروط وظائف وزارة الثقافة 2024

 

جاءت شروط وظائف وزارة الثقافة التي نص عليها البيان كالتالي:

- يشترط حصول المتقدم على مؤهل هندسي عالي يتوائم مع نوع وطبيعة عمل الوظيفة المتقدم لها، حتى يستطيع تنفيذ ما يطلب منه بكفاءة ودقة عالية.

- ضرورة القدرة علي القيادة والتوجيه، مع وضع الخطط والبرامج ومتابعة تنفيذها حتى النهاية.

- المقدرة على ادارة الأزمات واتخاذ القرار صوبها وحل المشكلات، مع القدرة على تحفيز العاملين على الابتكار والابداع باستمرار.

- يجب أن يتمتع المتقدم بالمقدرة على الاتصال والعرض، و القدرة علي التفاوض، فضلًا عن إجادة استخدام الحاسب الآلي وتطبيقاته المختلفة ذات الصلة بمجال عمل الموظف.

- لابد من المعرفة الكافية بإحدي اللغات الأجنبية، ومطالعة كافة القوانين واللوائح والاجراءات التي تحكم نظام العمل المقبول به المتقدم.

- قضاء المتقدم مدة بينية مقدارها عام علي الأقل، في وظيفة من المستوي الوظيفي الأول، أو قضاء مدة كلية مقدارها سبعة عشر عامًا علي الأقل تتفق مع طبيعة العمل.

تقديم وظائف وزارة الثقافة

 

طريقة التقديم في وظائف وزارة الثقافة 2024

 

تتمثل طريقة التقديم في وظائف وزارة الثقافة 2024 من خلال تسليم المستندات المطلوبة باليد، بعد استيفاء نموذج طلب شغل الوظيفة، من خلال الأمانة الفنية للجنة الدائمة، والمنوطة باختيار الوظائف القيادية والإشرافية على العنوان التالي:

مبني وزارة الثقافة الكائن بالعاصمة الادارية الجديدة ( الدور الخامس ) على أن تكون المواعيد بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتي الساعة الثانية ظهرًا ، ولن يلتفت الي الطلبات التي ترد بالبريد أو بعد الميعاد، حتى يوم 23 يناير 2024.