السبت 27 يوليو 2024 مـ 08:48 صـ 20 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
سفير سياحي يكشف: معرض قمة الهرم يجذب الآلاف واكتشافات تاريخية مدهشة في أعماق النيل زعير لـ”سفير سياحي”: عروض مميزة للطيران والفنادق ستعيد السياحة المصرية إلى أوجها خاص لـ”سفير سياحي”.. مصطفى وزيري يكشف أسرار الاكتشافات الأثرية الجديدة بالصور.. «الفيروز يلازا» يحتفل باليوم الوطني البلجيكي جبل الديناصور.. سفير سياحي يستعرض معلومات مثيرة عن كنز جديد في مصر فيديو.. طنطاوي: مصر تعطي اهتماماً كبيراً لدعم السياحة وتعزيز العلاقات الدولية فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري

تراجع في أسعار الحديد اليوم الاثنين.. اعرف «عز» وصل لكام

مواد البناء
مواد البناء

شهدت الفترة الماضية انخفاضًا في أسعار مواد البناء بشكل كبير في السوق المصرية، خاصة الحديد التسليح، إذ تراجع سعر طن الحديد نحو 626 جنيها، وهو مقارنة بأخر سعر سجلته خلال تعاملات الساعات الأولى من اليوم، وهو ما جاء وفق ما جاء في بوابة الأسعار الرسمية التابعة لمجلس الوزراء.

وانخفضت أسعار الحديد بشكل ملحوظًا في سعر الطن مقارنة بالأسعار الساعات الأولى من اليوم الاثنين في الأسواق، وهو ليس الأول من نوعه إنما يأتي ضمن سلسلة انخفاضات حدثت خلال الأيام الماضية.

أسعار الحديد اليوم

أوضحت بيانات بوابة الأسعار المحلية التابعة لمركز المعلومات في مجلس الوزراء، إلى أن سعر طن حديد عز انخفض بقيمة 361 جنيها ليسجل 41 ألفا و104 جنيهات اليوم، مقابل 41 ألفا و 465 جنيها.

كما انخفضت أسعار الحديد الاستثماري بقيمة 626 جنيها في الطن، حيث سجل الطن 38 ألفا و782 جنيها بدلا من 39 ألفًا و410 جنيهات.

أسعار الأسمنت اليوم

وسجلت أسعار الأسمنت اليوم 2266 جنيها للطن.

وعن أسعار الحديد اليوم الإثنين، عالميا، حسب آخر تحديث للأسعار وفق بوابة الأسعار العالمية، فإن متوسط سعر حديد التسليح اليوم بلغ 526 دولارا للطن الواحد، أما متوسط سعر البليت اليوم فوصل 495 دولارا للطن الواحد.