الإثنين 6 مايو 2024 مـ 09:07 صـ 27 شوال 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

أرخص 3 سيارات مستعملة في مصر عمرها أقل من 10 سنوات

سيارات مستعملة
سيارات مستعملة

يسعى عدد كبير من المواطنين لامتلاك سيارة مستعملة حتى تساعده في قضاء مصالحه وتلبية احتياجات أسرته، ويلجأ قطاع كبير من المواطنين إلى السيارات المستعملة بسبب الارتفاع الكبير في سعر السيارات الجديدة، لذا يبحث عن سيارات بسعر رخيص أيضًا لتكون في متناول قدرتهم الشرائية ويكون عمرها أقل من 10 سنوات.

أرخص 3 سيارات مستعملة في مصر

أرخص 3 سيارات مستعملة في مصر تكون في متناول عدد كبير من الأشخاص، كما أن تلك السيارات المستعملة من موديلات ليست قديمة ويكون مر عليها أقل 10 سنوات فقط ما يجعها بحالة جيدة تقترب من حالة السيارات الجديدة، وذلك وفق سوق السيارات في مدينة نصر.

- نيسان تيدا موديل 2006

سيارة ياباني مستوردة سيدان، تعتمد على محرك 1.6 لتر وسعرها يتراوح بين 150 ألفا إلى 170 ألف جنيه بحسب حالة السيارة، لكن موديل صناعة السيارة يكون أن حالتها جيدة وأنها ليست من الموديلات القديمة التي مر عليها سنوات كثيرة.

رينو ميجان 2004

سيارة سيدان فرنسية الصناعة، محرك 1.6 لتر وسعرها يتراوح بين 170 ألفا إلى 180 ألف جنيه بحسب حالة السيارة، ويتضح من الموديل أن السيارة لم يمر عليها سوى 9 سنوات فقط وأن حالتها جيدة وفق الأسعار في سوق السيارات.

ميتسوبيشي لانسر موديل 2005

سيارة ياباني اعتمادية من فئة السيدان، تعتمد على محرك 1.5 لتر وسعرها يتراوح بين 180 ألفا إلى 200 ألف جنيه بحسب حالة السيارة، وأن عمر السيارة لا يزال في السنوات العشر الأولى ما يؤكد أن حالة الموتور جيدة.

زيادة في حركة التداول بالسيارات المستعملة

يقول الخبير الاقتصادي الدكتور محمد البنا، إن السيارات المستعملة تشهد حركة من الرواج الكبير والتداول، بسبب زيادة الأسعار بالنسبة للسيارات الجديدة، مؤكدا أن السيارات المستعملة وخاصة سوق مدينة نصر يعتبر وجهة رئيسية للراغبين في شراء السيارات المستعملة وهي أكبر من وأهم مصداقية من الأسواق الخاصة بصفحات السوشيال ميديا.