الخميس 18 يوليو 2024 مـ 08:02 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

ولي العهد السعودي: ندين بشدة الانتهاكات الإسرائيلية في قطاع غزة

أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان اليوم الجمعة، حرص المملكة والدول الأفريقية على تعزيز التعاون، بما يسهم في إرساء الأمن في المنطقة والعالم أجمع.

وأعرب الأمير بن سلمان ـ في كلمته الافتتاحية خلال القمة السعودية ـ الإفريقية من العاصمة الرياض ـ عن إدانة المملكة لكل ما يشهده قطاع غزة من اعتداءات عسكرية واستهداف المدنيين واستمرار انتهاكات سلطة الاحتلال الاسرائيلية القانون الدولي الانساني، مؤكدا على ضرورة وقف هذه الحرب والتهجير القسري وتهيئة الظروف لعودة الاستقرار وتحقيق السلام.

وشدد ولي العهد السعودي ـ في الكلمة التي أوردتها قناة (الإخبارية) السعودية ـ على دعم المملكة والدول الإفريقية كافة الجهود الرامية لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، معربا في الوقت نفسه عن ترحيب المملكة باستئناف مباحثات جدة بين طرفي الأزمة في السودان.