الخميس 18 يوليو 2024 مـ 06:52 صـ 11 محرّم 1446 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري
فيديو.. ”الجندي” يكشف تحديات مستقبل السياحة في مصر والشرق الأوسط فيديو.. انفراد لـ”سفير سياحي”: بدء صرف تعويضات المتضررين من إفلاس FTI العماري لـ”سفير سياحي”: العنصر البشري يمثل العمود الفقري للسياحة المصرية البطوطي لـ”سفير سياحي”: تأثير إفلاس شركة FTI الألمانية على السياحة المصرية محدود فيديو.. ”سفير سياحي” يستعرض سحر الوادي الملون: تجربة لا تُنسى في قلب سيناء فيديو.. ”سفير سياحي” يعود على قناة الشمس: انطلاقة نارية وكواليس التغيير الوزاري خبير اقتصادي يحذر من خطر يواجه مصر بسبب زيادة أعداد اللاجئين التطبيق خلال ساعات.. مواعيد غلق المحلات الجديدة ترشيدا لاستخدام الطاقة للثانوية العامة.. تعرف على الإجراء القانوني تجاه واضعي امتحان الفيزياء تنقلات إعلامية جديدة| عزة مصطفى تلتحق بقناة الحياة.. ومحمد شردي ينتقل لـ ON الزمالك يعلن رسميا تجديد عقد محمد صبحي 4 مواسم بعد انتهاء أزمة الرخصة.. الزمالك يشارك في الكونفدرالية الإفريقية

الأرصاد تكشف موعد انخفاض درجات الحرارة

كشفت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس الأيام المقبلة، مشيرة إلى أنه اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل ستتأثر البلاد بامتداد منخفض جوي يعمل على خفض درجة الحرارة.

وأشارت غانم، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة "مصر الأولى"، اليوم الأحد، إلى أن درجة الحرارة العظمى على القاهرة الكبرى يوم الثلاثاء المقبل ستصل إلى 29 درجة، فضلا عن انخفاض نسبة الرطوبة في الجو، مما يشعرنا بتحسن في الأحوال الجوية.

ولفتت إلى أن فرص سقوط الأمطار مستمرة على مدار الأسبوع، وتكون خفيفة إلى متوسطة وأحيانا رعدية على سلاسل جبال البحر الأحمر وحلايب وشلاتين والغردقة ومرسى علم، وجنوب الصعيد، وخليج العقبة، محذرة من وجود شبورة مائية في الساعات الأولى من الصباح وقد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.