الإثنين 24 يونيو 2024 مـ 10:34 مـ 17 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ماثيو بيري يتنبأ بوفاته في مسلسل Friends

Friends
Friends

 في صدفة غريبة تنبأ الممثل الراحل نجم مسلسل Friends، بوفاته وحيدا، وليس بجانبه أحد، وذلك خلال أحداث، الموسم الثاني، في الحلقة الثالثة من مسلسل فريندز - Friends، حيث قال تشاندلر، وهي الشخصية التي لعبها الراحل ماثيو بيري، لصديقته في المسلسل رايتشل، والتي لعبت دورها جينفر انيستون،:" سوف اموت وحيدًا"، بسبب خوفه، أن يبقى وحيدا إلى آخر عمره من دون زواج أو أولاد، وهو ماحدث في الحياة الواقعية، بعد 29 سنة، من إذاعة تلك الحلقة، توفي ماثيو بيري، وحيد في بيته، دون أن يتزوج أو ينجب أولاد.

وفاة الممثل ماثيو بيري

ولقي الفنان العالمي نجم مسلسل فريندز الأمريكي الشهير ماثيو بيري، أمس السبت، مصرعه غرقا في الجاكوزي الخاص به في منزله في مدينة لوس أنجلوس عن عمر يناهز 54 عامًا.

وكشف وسائل الإعلام الأمريكية، أن بيري مات غرقًا في الجاكوزي الخاص به في منزله في مدينة لوس أنجلوس، مشيرة إلى أن الشرطة لم تعثر على أية مواد مخدرة في موقع الحادث.

رحلة ماثيو بيرى مع الإدمان

يذكر أن ماثيو بيرى، كشف في أبريل الماضي عن التكلفة الباهظة لرحلته للتعافي من الإدمان، أثناء حديثه مع صحيفة "نيويورك تايمز"، بينما كان يروج لمذكراته Lovers and the Big Terrible Thing.

وقال: "ربما أنفقت 9 ملايين دولار في محاولة أن أكون متيقظًا"، وأشار أيضًا إلى أنه احتفل مؤخرًا بـ18 شهرًا من التعافى.

ونحدث ماثيو بيري عن نوع المخدرات التي كان يتعاطاها، أثناء تصوير المسلسل الكوميدي الشهير 'Friends'، حيث أوضح في تصريحات صحفية، أنه ظل مدمنا علي المخدرات لعدة سنوات.

وذكر الممثل ماثيو بيري، أنه تعامل مع جميع أنواع المخدرات قائلا: "عندما كنت سمينًا.. كنت مدمنا علي الكحول.. وعندما كنت نحيفًا.. كنت مدمنا علي الحبوب المخدرة... وعندما ظهرت بلحية وشارب.. كنت حينها أتعاطي لكثير من الحبوب".

ويبلغ صافي ثروة بيري 120 مليون دولار، وفقًا لموقع Celebrity Net Worth، حيث حقق الممثل 22500 دولار لكل حلقة في الموسم الأول من Friends، مع ارتفاع راتبه إلى مليون دولار لكل حلقة في الموسمين الأخيرين (تسعة وعشرة).