السبت 18 مايو 2024 مـ 01:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

ميلي بوبي براون عن خطيبها: يساعدني على تحقيق أحلامي

ميلي بوبي براون وخطيبها
ميلي بوبي براون وخطيبها

ميلي بوبي براون، تحدثت الممثلة الشابة البريطانية، ميلي بوبي براون، لأول مرة عن خطيبها الممثل جايك بون جوفي، في أحدث حوار صحفي لها لمجلة glamour.

ميلي بوبي براون تتحدث عن خطيبها

وقالت ميلي بوبي براون لمجلة glamour، عن خطيبها:" دائما ما يشجعني علي تحقيق أحلامي، إنه يريد مني أن أذهب، وأقوم بما أريد، وأعيش حياتي، وسوف يمسك بيدي خلال تلك العملية، أنني أحظي بدعمه الكامل".

خطوبة ميلي بوبي براون

في خطوة مفاجئة، أعلنت الممثلة الشابة الإنجليزية ميلي بوبي براون، البالغة من العمر 19 عامًا، عبر صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، في شهر إبريل ٢٠٢٣، خطبتها على جايك بون جوفي، عبر نشرها صورة يظهران فيها معا، وهي ترتدي خاتم خطوبة ماسي، معلقة عليها قائلة": لقد أحببتك ٣ مرات في الصيف حتي الآن يا عزيزي".

ميلي بوبي بروان ترغب في تجسيد حياة بريتني سبيرز

في سياق متصل، كشفت الممثلة البريطانية الشابة ميلي بوبي براون، عن رغبتها في تجسيد شخصية المغنية الشهيرة، بريتني سبيرز في فيلم سيرة ذاتية عن حياتها ومعاناتها لسنوات طويلة من الإكتئاب والأمراض النفسية.

وقالت ميلي بوبي براون في تصريحات صحفية: أعتقد أن قصة حياة بريتني سبيرز، لها صدى معي، لقد نشأت وأنا أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بها، عندما كنت أصغر سنًا، وأشعر أنني أستطيع سرد قصتها بالطريقة الصحيحة.

فيما تواصل ميلي بوبي براون، تصوير الجزء الأخير من مسلسلها الشهير، Stranger Things، والذي أعلن رسميا عن تجديد مسلسل Stranger Things لموسم خامس وأخير، فيما يناقش كتاب العمل والمديرين التفذين النهاية العاطفية للموسم الخامس.

وصرح الأخوان دفر المديران التنفيذيان للعمل قائلين:"لدينا مخطط تفصيلي للموسم الخامس وقد عرضناه على نتفليكس واستجابوا له بشكل جيد حقًا… أعني كان الأمر صعبًا… إنها نهاية القصة".

وكشفت تقارير صحفية عن أن ميلي بوبي براون، ستتقاضي آجر يبلغ ١٠ ملايين دولار أمريكي عن الموسم الأخير للمسلسل.

واحتفلت ميلي بوبي براون بإصدار أحدث أفلامها، وهو الجزء الثاني من فيلم Enola Holmes، الذي طرح مؤخرا وحصريًّا عبر منصه نتفليكس الرقمية، وهو من بطولة ميلي بوبي براون وهنري كافيل.

وتدور أحداث الجزء الثاني من فيلم Enola Holmes، حول تولي إينولا هولمز قضيتها الأولى كمحققة، لكشف لغز الفتاة المفقودة، والتي ستحتاج خلالها إلى مساعدة من أصدقائها وشقيقها شيرلوك هولمز.

فيلم Enola Holmes

Enola Holmes هُو فيلم غموض صدر الجزء الأول منه سنة 2020، وكان من إخراج هاري برادبير.

فيلم Enola Holmes مبني على الكتاب الأول من سلسلة ألغاز إينولا هولمز للكاتبة نانسي سبرينجر، وتدور أحداثه حول إينولا هولمز، الشقيقة الصغرى للمُتحري المشهور شيرلوك هولمز.

وحقق الجزء الأول من فيلم Enola Holmes أرقام مشاهدة خيالية، وصلت إلى 76 مليون مشاهدة خلال شهر واحد فقط، ليحتل مركزًا في قائمة الأفلام الأعلى مشاهدة عبر منصة نتفليكس.