السبت 15 يونيو 2024 مـ 01:42 صـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
مصر 24
رئيس مجلس الإدارةكمال أبو زيدرئيس التحريرمحمد الجباليالمشرف العامأبو الحجاج العماري

موعد مباراة مصر والجزائر في الإمارات .. صلاح ضد محرز

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي كرة القدم العربية والإفريقية، عن موعد مباراة مصر والجزائر، التى تجمع المنتخبين بالإمارات، ضمن الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، المقرر إقامتها بشهر يناير المقبل.

ومن المقرر أن يتولي طاقم تحكيم إماراتي بقيادة الملا إدارة مباراة مصر والجزائر الودية، التى تقام على ستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

موعد مباراة مصر والجزائر في الإمارات

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائر، بتمام الساعة السابعة مساء غدً الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد بالإمارات، وذلك في ختام مباريات المنتخبين في التوقف الدولي الجاري.

وبدأ منتخب معسكره خلال التوقف الدولي الحالي في الإمارات، بفوز صعب على حساب زامبيا بهدف دون رد، جاء عن طريق اللاعب حمدي فتحي في الدقائق الأخيرة من المباراة.

أما منتخب الجزائر فحقق فوز كاسح على الرأس الأخضر بخماسية مقابل هدف وحيد، قبل الاستعداد لمواجهة مصر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والجزائر الودية

وتذاع مباراة مصر والجزائر عبر شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية مع دقات السابعة من مساء الاثنين المقبل، عبر قناة AD SPORTS HD.

كما أعلنت قنوات أون تايم سبورتس عن إذاعتها لمباراة مصر والجزائر الودية، عبر قناة ON TIME SPORTS HD، والتي نقلت أحداث مباراة مصر وزامبيا الودية.

ويترقب عشاق ومحبي كرة القدم العربية والعالمية، مباراة خاصة بين نجوم مصر والجزائر، في مقدمة هولاء النجوم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي و رياض محرز نجم الأهلي السعودي ومانشستر سيتي الإنجليزي سابقًا.

بطولة أمم إفريقيا

ومن المقرر أن تبدأ بطولة كأس أمم إفريقيا في 13 يناير المقبل، وتستمر حتى 11 فبراير 2024.

وأسفرت قرعة بطولة أمم إفريقيا عن وقوع منتخب مصر على رأس المجموعة الثانية رفقة منتخب غانا والرأس الأخضر وموزمبيق، بينما جاء منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة رفقة أنجولا، بوركينا فاسو، مورتنيا